محافظ الدقهلية يبحث تطوير الشوارع والميادين بالمنصورة

الأربعاء، 20 يناير 2016 03:19 م
محافظ الدقهلية يبحث تطوير الشوارع والميادين بالمنصورة
حمدي سليمان

اجتمع محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، بعدد من أساتذة كلية هندسة المنصورة، أعضاء اللجنة المشكلة لدراسة تطوير الشوارع والميادين والمحاور المرورية بمدينة المنصورة.

ترأس اللجنة الدكتور زكى زيدان عميد كلية الهندسة بجامعة المنصورة وحضر اللقاء مسؤلى المرور والطرق والتخطيط العمراني ورؤساء الوحدات المحلية لحى شرق وغرب المنصورة وطلخا ومركز المنصورة.

وإستعرض الإجتماع مناقشة مقترحات التطوير المستهدف وكذا مناقشة المشكلات المرورية والأشغالات والأكشاك الغير مرخصة.

وأشاد المحافظ بالتعاون والتنسيق القائم بين المحافظة وجامعة المنصورة وما تقدمة الجامعة من خدمات لمجتمع الدقهلية بمساهمة أساتذتها في كافة التخصصات.

وطالب المحافظ بقيام اللجنة بوضع برنامج زمني تحدد فيه توقيتات البدء والإنتهاء لاعمال التطوير المستهدفة والتي سيتم تنفيذها، كما وجه المحافظ، لمدير عام التخطيط العمراني بإعداد الخرائط الخاصة بعدد من الشوارع والميادين التي سيتم البدأ في تطويرها وتشمل شارع الجيش وعبد السلام عارف وميدان أم كلثوم وشارع قناة السويس، للقيام بإعدادات التصميمات الخاصة لأعمال التطوير.

كما وجه المحافظ لمدير إدارة المرور بتكثيف الحملات المرورية والتعامل بالحسم والحزم مع كافة المخالفات وإزالة معوقات الحركة المرورية بالإضافة إلى تهيئة الأرصفة لسير المواطنين بإزالة كافة الإشغالات بالتعاون مع الوحدات المحلية، وقد أكد المحافظ في نهاية الإجتماع إن هدفنا جميعًا هو الصالح العام وأن تكون مدينة المنصورة عاصمة الدقهلية عروسًا للدلتا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق