معين الشعباني: جماهير المصري سعيدة بتدريبي للفريق واتمنى سعادتهم

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 04:08 م
معين الشعباني: جماهير المصري سعيدة بتدريبي للفريق واتمنى سعادتهم
أمل عبد المنعم

معين الشعباني مدرب المصري الجديد، تصدر تريند جوجل بعد تأكيده أن المفاوضات مع النادي البورسعيدي، انتهت بسرعة كبيرة، لافتاً إلى أنه يعرف معلومات الكرة المصرية، مشيرا أن النادي المصري يلعب في الكونفدرالية.

 

وأكد تواصل إدارة نادي المصري معه بكل جدية، قائلا: "كان كلامهم معي مشجع لكي أكون مدرب في الدوري المصري، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق وأن نقوم بإسعاد جماهير المصري".

معين الشعباني والمصري

وتابع معين الشعباني في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس1": " التفاوض مع إدارة المصري كانت جدية جدا، ولدى النادي شعبية وتاريخ كبير في الدوري المصري.، والتفاوض كان بسرعة كبيرة، حيث تم التفاوض يوم الأربعاء أو الخميس الماضي، ومنذ رحيلي عن الترجي كانت هناك مفاوضات ولكنها كانت تأخذ وقت كبير، ولكن رأيت أن المصري لديه الجدية في التفاوض وأن جماهير المصري سعيدة بأنباء تولي مسؤولية تدريب الفريق".


معين الشعباني: الادارة لم تقصر معي

وختم معين الشعباني: "أعرف الكرة المصرية بالطبع والعرب يتابعون بعضهم البعض، وأعرف بعض المعلومات عن الدوري المصري واللاعبين، والإدارة لم تقصر معي، وقدموا لي قائمة الفريق ومستعدين لتقديم الإضافة".

التعاقد مع معين الشعباني

وعلى الجانب الأخر كشف سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، كواليس التعاقد مع المدرب التونسي معين الشعباني، لقيادة الفريق البورسعيدي بالموسم الجديد، خلفًا للمدرب علي ماهر.

وأكد حلبية في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: " الشعباني رحب مباشرة بتدريب المصري دون شروط، المفاوضات تمت بسهولة وسلاسة.. و وضعنا عدد من الترشيحات وكان من ضمنهم إيهاب جلال، ولكن في النهاية تم الاستقرار على الشعباني الذي وقع مباشرة على عقود تدريب الفريق، ولديه حماس كبير.. ونطمح في تحقيق بطولة بالموسم المقبل مع الشعباني".

تجارب معين الشعباني

و معين الشعباني يمتلك سيرة ذاتية قوية، حيث حصل على دوري أبطال أفريقيا عامي 2018 و2019 مع الترجي، ويعد أصغر مدرب في التاريخ يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا في سن الـ37 عاما، وخلال تجربته الأخيرة في عالم التدريب مع الترجي التونسي قاد معين الشعباني باب سويقة في 131 مباراة فاز في 85 لقاء وتعادل في 25 مواجهة وخسر 21 مباراة، وسجل لاعبو الترجي تحت قيادته 214 هدفا، بينما تلقت شباكه 116 هدفا، وتُوج مع الفريق ببطولتين لدوري الأبطال الأفريقى.

وكانت آخر مباراة لـ معين الشعباني مع الترجي التونسي أمام الاهلي بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأفريقي، وخسر بثلاثية دون رد في القاهرة، وقبلها خسر من المارد الأحمر بهدف دون رد ذهابا في رادس، ليودع البطولة ويقرر بطل تونس إقالته.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة