هشام عاشور.. أمهر لاعبي الأسكواش في العالم يتزوج لأول مرة من نيللي كريم

الأحد، 01 أغسطس 2021 04:00 م
هشام عاشور.. أمهر لاعبي الأسكواش في العالم يتزوج لأول مرة من نيللي كريم
نيللي كريم وهشام عاشور
أمل عبد المنعم

خلال شهر أغسطس الحالي تحتفل النجمة نيللي كريم بعقد قرانها على نجم الاسكواش السابق هشام عاشور، مما جعله يتصدر التريند، وكانت نيللي قد احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

من هو هشام عاشور زوج نيللي كريم القادم؟

يعتبر هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبي الاسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك؛ إلا أنه بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

عاد هشام عاشور لمصر، و أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الاسكواش 3 مرات؛ العديد من الأكاديميات في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود، وشارك في عمل هناك، و شارك هشام عاشور في عمل فني بمصر، وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا في رمضان الماضي، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم، هو الزواج الأول لـ هشام عاشور في حياته.

هشام عاشور بطل الاسكواش

هشام عاشور من مواليد 29 مايو 1982، وصل إلى التصنيف العالمي في الاسكواش رقم 11 في فبراير 2012، و اعتزل اللعب في 2014، بعد الاعتزال، أنشأ أكاديمية لتعليم الاسكواش في الولايات المتحدة الأمريكية، حصل هشام عاشور على العديد من ورش التمثيل في هوليود، يهوى التمثيل والتقليد وتقديم الاسكتشات الكوميدية بالعديد من اللغات.

هشام عاشور شارك في مسابقة "حريف تمثيل"، والتي أطلقتها يسرا قبل بداية تصوير المسلسل لاختيار الوجوه الجديدة المشاركة، ولذلك قدم أول أدواره في أحد مشاهد مسلسل "حرب أهلية"، هشام عاشور درب شقيقه رامي الذي حصل على التصنيف العالمي الأول لسنوات، و هشام عاشور ظهر مع نيللي كريم بكثرة في صيف 2021 من خلال حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري وفي حفل زفاف المخرج والسيناريست عمرو سلامة.

هشام عاشور ونيللي كريم
هشام عاشور ونيللي كريم

 

ونيللي كريم ولدت في الإسكندرية 18 ديسمبر 1974 لأب مصري وأم روسية، التحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها في الرابعة، ثم تدربت مع فرقة البولشوي، وعادت إلى مصر وعمرها 16 عام، و تخرجت من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا في قسم إخراج فن الباليه، ثم عملت راقصة باليه بالأوبرا عام 1991.

 ونيللي كريم في عام 1999 قدمت فوازير رمضان تحت اسم (حلم ولا علم)، ومن بعدها تمكنت من لفت أنظار الجميع إلى موهبتها الفذة بين بنات جيلها، وهو الأمر الذي فتح لها أبواب المجد والمشاركة في العديد من الأفلام المتميزة، والتي كان أبرزها (سحر العيون)، إلى جانب هذا تألقت أيضًا في العديد من المسلسلات التي شاركت بها والتي بدأت بعام 2000 مع مسلسل (وجه القمر)، مرورا بمسلسلات عده مثل (حديث الصباح والمساء، ذات، سجن النساء، وغيرها).

 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق