محمد رجب بعد وفاة والده: "اللهم اجعل قبره نورا دائما واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا"

الأربعاء، 28 يوليو 2021 05:46 م
محمد رجب بعد وفاة والده: "اللهم اجعل قبره نورا دائما واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا"
محمد رجب
أمل عبد المنعم

"الله يرحمك ويغفرلك يا بابا ويدخلك الفردوس الاعلي اللهم اجعل قبره نورا دائما لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين"، هكذا عبر النجم محمد رجب عن حزنه الشديد لوفاة والده، ونشر مجموعة صور له معه، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بهذا التعليق.

نعي محمد رجب

وبعد نشره الصور أنهالت على محمد رجب دعوات الرحمة لوالده، وكتب النجم كريم عبد العزيز :" ربنا يرحمه و يسكنه فسيح جناته و يجمعنا معاه على ألف خير يا حبيبى"، فيما كتبت الفنانة إيمان العاصي :" البقاء لله الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه في نعيم لا ينقطع ابدآ".

وفاة والد محمد رجب

والفنان عمرو رجب، شقيق الفنان محمد رجب، كان أعلن عن وفاة والدهما بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث حرص محمد رجب قبل ساعات من وفاة والده علي طلب الدعاء لوالده بالشفاء العاجل عبر ستورى حسابه بموقع انستجرام.

أخر أعمال محمد رجب

وكان محمد رجب ظهر ضيف شرف فى مسلسل "الاختيار 2" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، والعمل تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، اياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، طارق صبرى، عمر الشناوى، وذلك بعدما ظهر أيضاً كضيف شرف فى الجزء الأول من العمل الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى.

بداية محمد رجب

محمد رجب كان يحلم في طفولته بالالتحاق بكلية الشرطة، بينما عائلته أرادت له الألتحاق بكلية (الفنون الجميلة) لكنه خالف كل هذه التوقعات وألتحق بكلية الإعلام، بعد تخرجه عمل لفترة في التلفزيون المصري، وتعرف على المخرج يحيي العلمي الذي أسند له دوراً صغيراً في مسلسل (الزيني بركات)، وكان بدأ حياته المهنية مساعد للمخرج (طارق العريان) في فيلم (السلم والثعبان) وكانت مسئوليته في الفيلم مساعدة الطفلة (مها عمار) على أداء دورها، وإن كان قام بأدوار صغيرة في تلك الفترة مثل دوره في فيلمي (المصير، عمر 2000).

وأشتهر محمد رجب  بدور الشرير غريم البطل ولعبه مراراً في أفلام عدة مثل (حرامية في كي جي تو، مذكرات مراهقة، إزاي البنات تحبك، الباشا تلميذ، كان يوم حبك)، إلى أن نال أول بطولاته في فيلم (ثمن دستة أشرار)، بعدها توالت بطولاته في أفلام (المش مهندس حسن، كلاشنكوف، محترم إلا ربع، سالم أبو أخته). كما شارك بعده أعمال تلفزيونية منها (البنات، لقاء على الهوا، أدهم الشرقاوي).

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة