بالفيديو.. «بيسيرو» الخاين والهارب رحل عن الأهلي رغم دفاع طاهر

الثلاثاء، 19 يناير 2016 06:59 م
بالفيديو.. «بيسيرو» الخاين والهارب رحل عن الأهلي رغم دفاع طاهر
عبدالرحمن مصطفى

أعلن النادي الأهلي أمس الإثنين، رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو عن تدريب الفريق، بعدما أبلغهم رغبته في الرحيل بسبب الضغوطات التي يتعرض لها خلال الفترة التي تواجد فيها على رأس الجهاز الفني.

وكان بيسيرو قد رحل بعد تلقيه عرض من فريق بورتو البرتغالي لقيادته تدريبياً ،قبل أن يحاول محمود طاهر رئيس الأهلي إقناعه بالعدول عن القرار إلا أن المدرب البرتغالي صمم على طلبه ورفض البقاء في تدريب الأهلي.

وفي بداية الأمر كان جمهور الأهلي عبر عن غضبه بعد إعلان إدارة النادي عن تعاقدهم مع بيسيرو ،ليدخل الجمهور في حالة غليان واصفين الخواجه بالمدرب ضغيف الشخصية ،وهو مادعى طاهر للخروج في أحد القنوات التليفزيونية ليدافع عن المدرب قائلاً "مورينيو أكدلي إن بيسيرو أفضل مدرب برتغالي".

وهدأت الأمور بعد أن أصبح تولي بيسيرو قيادة الفريق أمر واقع ،وسط مساندة جماهير النادي التي وضعت أمالها عليه لعل يحدث أمراً غير متوقع ويقدم أداء طيب مع الفريق ،ويعوض خسارة لقب الدوري الموسم الماضي الذي توج به غريمه التقليدي الزمالك.

وقاد بيسيرو الفريق لمعسكر مغلق بالإمارات خاض خلاله مباراتين وديتين ،ظهر فيها الأهلي بأداء فني رائع للغاية ،لينال إستحسان جمهور القلعة الحمراء ،التي قررت مساندته في مشواره في الدوري ،خاصةً بعد إكتشافه للموهبه أحمد حمدي اللاعب الشاب الذي تألق في مباراة الصفاقسي التونسي وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وبدأ الأهلي مشواره في الدوري تحت قيادة بيسيرو ،الذي خاض 12 لقاء حقق فيهما 8 مباريات فوز ،ومباراتين تعادل أمام وادي دجلة والداخلية ،ومباراتين مثلهما هزائم أمام مصر المقاصة وسموحه.

الأمر الذي أثار غضب جمهور الأهلي هو أداء الفريق السلبي أكثر من نتائجه ،خاصةً في ظل إعتماده على لاعبين لا يصلحون للعب 90 دقيقة كاملة ،وإحتفاظه بلاعبين أصحاب إمكانيات رائعة على مقاعد البدلاء ،ليطالب جمهور الأهلي إدارة النادي برحيله عن تدريب الفريق ،قبل فوات الأوان ،في إشارةً منهم لتكرار مشهد الموسم الماضي بعد إستمرار النتائج السلبية.

وتفاجئ جمهور الأهلي أمس الإثنين بخبر رحيل بيسيرو عن تدريب الفريق،خاصةً قبل ساعات قليلة من مباراة هامة ومرتقبة أمام الإسماعيلي ،وتسائل جمهور الأهلي إذا كان رحيل بيسيرو عن طريق الإقالة وهو قرار صائب من إدارة النادي ،أو عن طريق الإستقالة لتزداد علامات الإستفهام عند الجماهير.

وعلمت الجماهير بعد خبر إقالته بلحظات أن البرتغالي هو من طلب بفسخ تعاقده مع الأهلي بعد تلقيه عرض لتدريب فريق بورتو البرتغالي ،ليتخذ قرار الرحيل في أقرب توقيت دون إحترام للعقد المبرم بينه وبين الأهلي خاصةً في وقت صعب للغاية قبل مباراة الإسماعيلي في الدوري.

والمثير في الأمر أن محمود طاهر رئيس الأهلي عقد جلسة حوالي مايقرب من ساعتين مع بيسيرو عقب إتخاذه قرار الرحيل للعدول عن قراره ،إلا أنه رفض ذلك وفضل عرض بورتو لتدريبه ،وهو ما دعى جمهور الأهلي وصفه بالفاشل الهارب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة