حجاج عبد العظيم.. تريند بسبب مواساة الفنانين له لوفاة شقيقته

الأحد، 30 مايو 2021 01:36 م
حجاج عبد العظيم.. تريند بسبب مواساة الفنانين له لوفاة شقيقته
حجاج عبدالعظيم
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان حجاج عبدالعظيم التريند على جوجل، وذلك بعد حرص عدد من نجوم الفن على مساندته في وفاة شقيقته "فاطمة" التي رحلت عن عالمنا مؤخرا، وأعلن حجاج عبد العظيم عن وفاة شقيقته عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: "أختي الغالية الحنونة التي كانت بمثابة الأم .. فاطمة عبدالعظيم .. أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة.. مع ألف سلامة يا غالية".

عزاء الفنانين لـ حجاج عبدالعظيم

وكتب المؤلف فتحي الجندي لـ حجاج عبدالعظيم: "اللهم أرحمها وأغفر لها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة"، وكتب المؤلف مجدي صابر: "البقاء لله، وربنا يرحمها ويحسن إليها ويسكنها فسيح جناته".

ونشر الفنان صلاح عبد الله لـ حجاج عبد العظيم: "الدوام لله ..قلبي معاك يا حبيبي ..ربنا يرحمها ويثبتها ويعفو عنها ويرزقها نعيمه".

ودعم الفنان هاني رمزي حجاج عبدالعظيم قائلاً: "البقاء والدوام لله يا حبيبي، وربنا يعزيكم ويصبركم يا رب".

و كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين لمساندة حجاج عبدالعظيم: "البقاء لله ..الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك".

وكتب حمادة بركات: "البقاء والدوام لله يا حبيبي".

وكان الفنان حجاج عبدالعظيم، قد أعلن يوم الإثنين الماضي، وفاة شقيقة زوجته، بعد صراع مع المرض، مطالبًا الجمهور، بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "توفت أخت زوجتي بعد صراع مع المرض.. اللهم اغفر لها واعفو عنها وأدخلها فسيح جنتك".

أخر أعمال حجاج عبدالعظيم

والفنان حجاج عبدالعظيم يُشارك في مسرحية "أبو العربي في مهمة رسمية" بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، ومن إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق.

بينما خاض دراما رمضان الماضي 2021 ببطولة مسلسل"النمر" حيث جسد خلاله دور "نصر" خال الفنان محمد عادل إمام خلال الأحداث الدرامية للعمل.

بداية حجاج عبدالعظيم

حجاج عبدالعظيم ممثل كوميدي، ولد في يوم 16 أغسطس من عام 1960م بالقاهرة، شارك في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتليفزيونية التي ترك على كل منها بصمته الخاصة، ومن أبرز أعماله التلفزيونية: (محمود المصري) و(يوميات ونيس) و(مبروك جالك قلق).

 كما قدم  حجاج عبدالعظيم العديد من مسرحيات ومنها (مراتي زعيمة عصابة) و(حكيم عيون) و(الجميلة والوحشين)، بينما من الأعمال السينمائية التي شارك بها (فرحان ملازم آدم) و(90 دقيقة) و(الإرهاب والكباب) و(عليا الطرب بالثلاثة) و( اللمبي) و(ابن عز) و(فول الصين العظيم) و(محامي خلع) و(عبده مواسم) و(ميدو مشاكل) و(الأولة في الغرام).

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق