هاري يواصل هجومه على العائلة الملكية: الحياة معها كانت كابوسًا

الجمعة، 21 مايو 2021 02:11 م
هاري يواصل هجومه على العائلة الملكية: الحياة معها كانت كابوسًا
الأمير هاري

واصل الأمير هاري، ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، هجومه على عائلته الملكية، واصفًا الحياة معها بأنها كانت كابوسًا.

وكشف هاري عن معاناته الطويلة في مجال الصحة العقلية، في فيلم وثائقي جديد، أعدّه مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، والذي يعرض اليوم الجمعة.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن هاري خلال الفيلم الذي يعرض لأول مرة، ويتكون من 5 أجزاء، يتحدث عن "الألم والمعاناة الوراثية"، ويتطرق إلى وفاة والدته الليدي ديانا، إضافة إلى المضايقات التي تعرّض لها هو وزوجته ميغان ماركل، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت التقارير، أنه بالإمكان مشاهدة المسلسل الوثائقي، وهو من إنتاج الأمير هاري وأوبرا وينفري، من خلال الاشتراك في خدمة البث عبر +Apple TV.

وقال هاري: "دوق سوسكس" في الفيلم: "لقد فعلنا كل ما في وسعنا للبقاء هناك، والاستمرار في القيام بالدور والواجبات" مضيفًا أنه من سن 28 إلى 32 سنة، كانت حياته "كابوسًا" بسبب نوبات الهلع والقلق الذي عانى منها طوال تلك السنوات.

وفي حديثها عن البرنامج، قالت أوبرا، إن المسلسل يهدف إلى إثارة محادثة عالمية، إذ إن: "هناك حاجة فورية لاستبدال العار المحيط بالصحة العقلية، بالحكمة والرحمة والصدق". واعترف الأمير هاري، بأنه بدأ حضور جلسات العلاج النفسي بجدية، منذ أربع سنوات تقريبًا، في الوقت الذي التقى فيه بزوجته المستقبلية ميغان، مشيرًا إلى أنه كان -أيضًا- يعاني من نوبات توتر وهلع، بعد وفاة والدته.

وردًا على سؤال، قال الأمير هاري، إنه شعر "بالخوف" عندما بدأ العلاج لأول مرة مضيفًا: "لم أكن في بيئة يشجعني فيها الحديث عنها".

ولفت إلى أنه في سنوات شبابه، طلب منه أعضاء آخرون في العائلة الملكية، أن "يلعب اللعبة فقط"، لكنه رفض ذلك، قائلًا: "لدي الكثير من أمي في داخلي".

وكشف هاري -أيضًا- أن والده أخبره، أن اهتمام وسائل الإعلام كان أمرًا عليه أن يعتاد عليه، مضيفا: "هذا غير منطقي.. لمجرد أنك عانيت، فهذا لا يعني أن أطفالك يجب أن يتألموا".

وتابع: "في الواقع، العكس تمامًا.. إذا عانيت، افعل كل ما في وسعك للتأكد من أن أي تجارب سلبية مررت بها، يمكنك جعلها مناسبة، وليست معاكسة لأطفالك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة