بالصور.. محافظ الدقهلية يعين خدمة مرورية ثابتة بالمنصورة

الإثنين، 18 يناير 2016 10:03 م
بالصور.. محافظ الدقهلية يعين خدمة مرورية ثابتة بالمنصورة
حسام الدين إمام
حمدى سليمان

تفقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام الأوضاع على الطبيعة في شارع سعد الشربيني، وأمر بإزالة سلالم أحد العمارات لتعديه على الشارع العمومي ووجه تحذير شديد اللهجة لرئيس الحي ومساعده كما وجه إنذار أخير لمدير الإدارة الهندسية بالحي.

وتوجه المحافظ إلى شارع الدراسات وإستدعى رئيس حي شرق ورئيس مركز ومدينة المنصورة ورئيس مدينة طلخا وخلال تفقدة تلاحظ وجود كميات كبيرة من القمامة وعلى الفور استدعي سيادته مسئولي الكهرباء ومدير الإشغالات بحي شرق حيث وجه إليه تحذير نهائي بسبب سوء الأداء.

وأمر المحافظ باستدعاء ونش إدارة المرور لمصادرة كافة السيارات المخالفة على جانبي الشارع وكذلك فحص رخصها كما وجه بتعيين خدمة مرورية ثابتة بطول شارع الدراسات على مدار 24 ساعة.

كذلك استدعى سيارات نقل القمامة واللوادر وتابع شخصيا عمليات رفع القمامة، وكلف رئيس حي شرق بتعيين عامل نظافة بجوار كل مقطورة ويتم توزيعهم على 3 ورديات لضمان عدم تساقط أكياس القمامة من أعلى المقطورة وشدد على عمل سيارات النظافة كل 2 ساعة بدلا من 4ساعات.

وأمر إمام بإزالة كافة التراكمات والمخالفات وكذا إصلاح أعمدة الإنارة وصيانة الأسلاك الكهربائية بنطاق المنطقة.و أمر بفحص أوراق كافة الأكشاك الموجودة بالشارع مع مصادرة الإشغالات الموجودة أمام أحد المحلات لتعديها على الشارع كما أمر بعمل محضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية فورا.

في نهاية الجولة كلف إمام بعمل حملة مكبرة تشمل الصحة والمرافق والمرور لإزالة كافة التعديات والإشغالات على جانبي شارع الدراسات بما فيها البضائع المعروضة مشددا على أن يكون الشارع مثالا للنظافة والنظام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق