ضبط تشكيل عصابي تخصص في إتجار الأسلحة الناريه بالدقهلية

الإثنين، 18 يناير 2016 09:35 م
ضبط تشكيل عصابي تخصص في إتجار الأسلحة الناريه بالدقهلية
صورة تعبيرية
حمدي سليمان

ألقت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الأسلحة الناريه والذخائر بنطاق المركز.

وردت معلومات إلى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، من اللواء السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى مباحث مركز السنبلاوين بلاغًا من ضباط قسم مكافحه المخدرات يفيد بقيام كل من محمد نبيل السيد المحلاوي 38سنه عاطل ومقيم البستان بندر السنبلاوين، والسابق ضبطه في العديد من القضايا وعمرو محمد رشاد عوض 33سنه عاطل ومقيم بندر السنبلاوين والسابق ضبطه في العديد من القضايا ومحمد حافظ شبانه وشهرته محمد الصعيدي 30عاطل بندر السنبلاوين ب والمتهمين جميعًا بتشكيل عصابي الاتجار في الأسلحة الناريه والذخائر.

'بتقنين الإجراءات وإستصدار إذن النيابه العامه تم ضبط المأذون بتفتيشه الثاني عمرو، وبحوزته بندقية خرطوش وعدد ثلاث طلقات من ذات العيار ومبلغ مالي وقدره 310جنيه عملات ورقيه مختلفه.

وبإستهداف مسكن المتحري عنه الأول محمد نبيل لم يتم العثور عليه والتفتيش مسكنه عثر علي بندقيه خرطوش وعدد ست طلقات خرطوش وفارغ طلقه خرطوش وعدد اثنين فارغ طلقه الي وفارغ طلقه 9مم وطبنجه مفككه معده للتعديل وبطاقه الرقم القومي.

واستهداف مسكن المتحري عنه الثالث لم يتم العثور عليه او علي ثمه مضبوطات، وبمواجهة المتهم الثاني عمرو، بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بقيامه بمعاونة المتهم محمد نبيل في تجاره الأسلحه الناريه والذخائر والمبالغ الماليه من حصيله الإتجار في الأسلحه الناريه والذخائر.

وتحرر عن ذللك المحضر رقم 1478جنايات السنبلاوين لسنه 2016. وجاري العرض علي النيابه العامه لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق