مروان بابلو.. يتصدر التريند على جوجل بعد طرح ألبومه الجديد بـ 5 أغاني (فيديو)

الإثنين، 29 مارس 2021 01:39 م
مروان بابلو.. يتصدر التريند على جوجل بعد طرح ألبومه الجديد بـ 5 أغاني (فيديو)
مروان بابلو
أمل عبد المنعم

تصدر مروان بابلو، مطرب الراب التريند على جوجل، وذلك بعد طرح ألبومه الجديد عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وألبوم مروان بابلو الجديد ضم 5 أغاني، بينها نسخة جديدة من أغنيته "غابة" التي في 25 فبراير الماضي وحققت حتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

مروان بابلو والألبوم الجديد

وضم الألبوم الجديد  لـ مروان بابلو 4 أغاني جديدة، هم: "دون، كنترول، الحب فين، وأتاري".

واستحوذ البوم مروان بابلو على اهتمام الكثير من جمهور، وتصدر الألبوم الجديد محركات البحث عبر موقع جوجل، بعد تحقيقه مئات من الآلاف للمشاهدات خلال ساعات من طرحه.

مروان بابلو واعتزاله في وقت سابق

ومنذ سنوات كان مراون بابلو قد أعلن اعتزاله الغناء قبل العودة بهذا الألبوم، حيث قال - آنذاك - عبر حسابه على إ"نستجرام": "ماحدش يطلب مني أرجع تاني .. بعد اذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا .. وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني .. وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضه وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي".

من هو مروان بابلو؟

مروان بابلو واحد من مطربي فن "الراب" من محافظة الإسكندرية، بدأ حياته الفنية عام 2014 من خلال فرقة "أندر جراوند"، وحقق شهرة واسعة على السوشيال ميديا لمدة 5 سنوات بغناء "الراب"، وهو نوع من الموسيقى التي تدمج الراب مع الهيب هوب، معتمدة على إيقاع راقص مع كلمات تميل إلى الحزن والظلامية الشديدة والكآبة، وقد بدأ "بابلو" حياته الفنية منذ عام 2014، واستمرت لمدة 5 سنوات، ودخل عالم الغناء من بوابة فرق "الأندر جراوند".

وكان مروان بابلو تعاون مع السادات، فى عدد من الأغانى، كان من أبرزها وأشهرها "سندباد"، و"أبو مكة"، وفي 2019، جاءت أغنية "الجميزة" ليكون نقطة فاصلة في حياة مروان بابلو الفنية.

مروان بابلو وكلمات غابة

وكانت تقول كلمات أغنيته الأخيرة "غابة": "السلام عليكم اظهر يا مختفي .. الصورة مش واضحة بس مش هتفرق .. فاكرينها بالحظ جت عشان ببتسم .. كل التماثيل هتتكسر .. مش بمثل أنا مش ببتذل .. أصارحك في وشك أنا مش حتكسف .. الشياطين عمالة تزن في ودني".

مروان بابلو أعلن اعتزاله الفن قبل 11 شهرا، وتحديدا فى مارس الماضي، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وقال إنه أراد التوبة، وعاد أمس للمجال الفني بطرح أغنية جديدة بعنوان "غابة" على موقع يوتيوب، حققت أكثر من مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق