توفيق عبد الحميد بالعزل المنزلي لإصابته بكورونا.. يطلب من الجمهور الدعاء له للتماثل للشفاء وتجاوز أزمته الصحية (صور)

السبت، 06 مارس 2021 09:44 م
توفيق عبد الحميد بالعزل المنزلي لإصابته بكورونا.. يطلب من الجمهور الدعاء له للتماثل للشفاء وتجاوز أزمته الصحية (صور)
توفيق عبد الحميد
ريهام عاطف

عقب الاعلان عن أصابه الفنان توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا، تصدر الفنان توفيق عبد الحميد التريند علي محرك البحث جوجل حيث طلب من الجمهور الدعاء له لتجاوز أزمته الصحية حيث يخضع توفيق عبد الحميد حاليا للعزل المنزلى وتطبيق بروتوكول علاج فيروس كورونا مشيرا إلى معاناته من أعراض متوسطة للفيروس لكن أصعبها اضطراب التنفس وعدم القدرة على الحديث المتواصل.
 
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد واصابته بكورونا 
قال الفنان توفيق عبد الحميد أن التحاليل لم تظهر بشكل قاطع إصابته بالفيروس لكنه يشعر ببعض الأعراض منذ أسبوع، موضحاً أنه لم يقم بعمل مسحة حتى الآن، وأنه محظوظ لأن شقيقاته الثلاثة طبيبات وزوج شقيقته وابنها، ونصحوه من بداية ظهور الأعراض المتمثلة فى احتقان الحلق وآلام بالصدر بأن يتبع بروتوكول العلاج المتبع فى حالات كورونا.
 
الممثل توفيق عبد الحميد
الممثل توفيق عبد الحميد
 
وقال الفنان الكبير إنه يتعامل مع الأعراض على أنها كورونا ولكنها والحمد لله تحت السيطرة وينتظر ظهور نتيجة التحاليل التى أجراها للتأكد من الإصابة بالفيروس، مؤكداً أنه فى حالة عزل فهو فى الطبيعى لا يخرج من بيته الا فى أضيق الحدود بعد إصابته بالغضروف منذ فترة.
 
صديقه يعلن اصابته
كان أحد أصدقاء توفيق عبد الحميد قد أعلن عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أمس إصابته بالفيروس ليثير حالة من القلق على الفنان لدى جمهورها حيث كتب الفنان التشكيلى حسن وهبة، قدعبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أرجو الدعاء بالشفاء من الكورونا لأخى وصديقى الفنان توفيق عبد الحميد".
 
اصابه توفيق عبد الحميد بكورونا
اصابه توفيق عبد الحميد بكورونا
 أخر اعمال توفيق عبد الحميد
كانت آخر الأعمال السينمائية، التي قدمها الفنان توفيق عبدالحميد فيلم «حلم العمر» الذي شارك في بطولته أمام حمادة هلال، ودينا فؤاد، ورامي وحيد، وهالة فاخر، ومنة عرفة، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج وائل إحسان.
الفنان توفيق عبد الحميد
الفنان توفيق عبد الحميد
وطاردت الفنان توفيق عبد الحميد شائعة اعتزاله لغيابه سنوات عن التمثيل وهو مانفاه مؤكدا أنه موجود لكنه لايتلقى عروضا جديدة ، ويعد الفنان توفيق عبد الحميد أحد الفنانين الموهوبين الذين تركوا بصمات فى أذهان الجماهير رغم قلة أعماله ، فلا ينسى الجمهور نظراته ودموعه وانفعالات وجهه، وأداءه الصادق فى مشاهده التى شارك فيها كبار النجوم أو تفرد فيها، عزيز المصرى فى حديث الصباح والمساء والدكتور رياض فى أين قلبى، وكمال أبو العزم فى حضرة المتهم أبى، وحسن عوف فى كفر عسكر وغيرها عشرات الأدوار.
 
 
 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
  
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق