ياسمين صبري بين أطفال أبو الريش: فخورة بالأطفال الأبطال المقيمين في المستشفى (صور)

الخميس، 11 فبراير 2021 05:02 م
ياسمين صبري بين أطفال أبو الريش: فخورة بالأطفال الأبطال المقيمين في المستشفى (صور)
ياسمين صبري
ريهام عاطف

زارت الفنانة ياسمين صبري مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال بالمنيرة، حيث استقبلت إدارة المستشفى ياسمين صبري استقبالًا حافلًا، بحضور منى الغمراوي مدير عام المستشفى، وعدد من أعضاء الطاقم الطبي والمسئولين عن رعاية الأطفال من الفرق التمريضية.
 
ياسمين بابو الريش
 
 
لماذا زارت ياسمين صبري ابو الريش؟
قدمت الفنانة ياسمين صبري خلال زيارتها لمستشفى أبو الريش تبرعا ماليا لدعمها في مشوار علاج أطفال مصر بالمجان، مبدية سعادتها وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، وقدرتهم على الصمود ومواجهة المرض بكل شجاعة وابتسامة.
 
ياسمين صبري واحد اطفال ابو الريش
 
 
ووزعت ياسمين الهدايا على الأطفال، وزارت في جولتها مقر المحاضرات التثقيفية التي تنظمها المستشفى للأطفال لتوعيتهم وتوعية آبائهم بمرض السكر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفسية للأطفال خلال مرحلة محاربتهم لذلك المرض، ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج.
إطلاله ياسمين صبري بأبو الريش
 
 تميزت إطلاله الممثلة ياسمين صبري خلال زيارتها لابو الريش بالاناقة والفخامة فاختارت ياسمين صبري ارتداء إطلالة كلاسيكية تناسبها، وجاء اختيار اللون الوردي مع العاجي مناسبا للأطفال، فهما لونين ملائكيين يبعثان على الأمل والطمأنينة.
 
ياسمين صبري واطفال ابو الريش
 
 
البذلة بالكامل من تصميم Dolce & Gabbana، ويصل سعر الجاكيت إلى 1950 يورو، أي ما يعادل 36 ألف و952 جنيهاً مصريا،  أما البنطلون فسعره 854 دولاراً أي ما يعادل 16 ألف و183 جنيها مصريا.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة. أضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة