المصريون لـ «السيسي» بعد زيارة عزبة الهجانة: «مصمم تخليها أد الدنيا» (صور)

الأحد، 07 فبراير 2021 08:20 م
المصريون لـ «السيسي» بعد زيارة عزبة الهجانة: «مصمم تخليها أد الدنيا» (صور)
جولة الرئيس السيسي بعزبة الهجانة
دينا الحسيني

لاقت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم إلى عزبة الهجانة، بشرق القاهرة ترحيباً واسعاً من قبل المصريين، الذين أشادوا بالزيارة، وتداولوا صور حفاوة استقبال أهالي الهجانة للرئيس السيسي، وعدد من الوزراء، مؤكدين: عزبة الهجانة البطل مصمم يعليها و تبقى أد الدنيا زى ماقال ربنا يحميه و يحفظه.

وكتب العديد من المصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبارات تشير إلى أن الزيارة تعد الأولى لأي رئيس مصري سابق وقالوا: «الله يعمر بيتك ياريس لم يحدث من قبل أن ذهب وزير إلى عزبة ليطمئن على تطويرها في أرض الواقع.. نرى الرئيس السيسي يذهب ومعه عدد من الوزراء إلى كل مكان واليوم كان فى عزبة الهجانة.. القدوة الحسنه الله يعمر بيتك يا سيسي»، فيما غرد أخرون: «الرئيس السيسي يصطحب الوزاره بالكامل لتفقد منطقه عزبه الهجانة، في أول طريق السويس لحل مشاكل المواطنين هناك».

44

حسابات المصريون علي تويتر امتلأت بكلمات الفخر والإعجاب برئيس مصر، ومنها: «ليل نهار شغال علشان بلدنا الحلوة ربنا يعينك ويوفقك يارب ويسعدك ويحرسك ويحميك يارب العالمين الرئيس السيسي موجود الآن في عزبة الهجانة شرق القاهرة»، وأخرى تقول: «تخيل لو الصور دي من أوروبا وأن رئيس فرنسا ولا بريطانيا نزل بنفسه يتابع مشروع في محافظه مش هقولك قرية أو عزبة، والله كان زمان كل الإعلام العالمي والسوشيال ميديا مصدعنا من الحرية والديموقراطية- لكن دا عزيـز مصر ورئيسها السيسي في جولة تفقدية بعزبة الهجانة شرق القاهرة».
 
1111

وغرد مصري على تويتر: «ازرعوا الأمل في قلوب الناس وعرفوهم أن بكرة حيكون بإذن الله أفضل ليهم و لأولادهم وأن المستقبل بإذن الله سيكون مشرق وملئ بالرخاء و النمو والتقدم. الرئيس السيسي من شوية نزل عزبة الهجانة لمتابعة عمليات التطوير هناك ضمن مشروع تطوير العشوائيات والقرى المصرية».

10
 
22
33
 
55
 
66
77
 
88
 
99

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة