وزير الرياضة يعرض أزمة حل مجلس الأهلي على الحكومة

الإثنين، 18 يناير 2016 05:18 ص
وزير الرياضة يعرض أزمة حل مجلس الأهلي على الحكومة
المهندس خالد عبدالعزيز

أعلن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أنه سوف يعرض أزمة حل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، على اللجنة القانونية بمجلس الوزراء على هامش اجتماع الحكومة الأسبوعي، يوم الثلاثاء المقبل.
وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، أنه سيعقد اجتماع مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بتنفيذ قرار حل المجلس أو الانتظار حتى يوم 24 يناير الجاري، لحين صدور الحكم، مؤكدة أنه ليس صاحب القرار النهائي.
وأشار وزير الرياضة إلى أنه في حال اتخاذ قرار بحل المجلس، سيتم تعين نفس المجلس بعد الاتصال بجميع أعضائه، والتأكيد على رغبتهم في الاستمرار في قيادة القلعة الحمراء، كمعينين ومن سيرفض سيتم استبعاده.
وأوضح وزير الرياضة إلى أن "بنك مصر"، أبلغه بإيقاف أرصدة النادي الأهلي، وبدروه أبلغ محمود طاهر أن رواتب كل العاملين في النادي سيتم دفعها حتى ولو على نفقة الوزارة.
واختتم حديثه قائلا: "أنا لم اختر مجلس إدارة النادي الأهلي، لكي يقول لي الجميع، إن هذا المجلس لم يدير النادي بشكل صحيح أو غير جيد، فالجمعية العمومية هي من اختارته وليس أنا، وسنبذل أقصى جهدنا مع الجهات السياسية والبرلمان لصدور قانون الرياضة الجديد في أسرع وقت".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة