مدير أمن أسوان يعقد اجتماعًا طارئًا لإستقبال 25 يناير

الأحد، 17 يناير 2016 07:03 م
مدير أمن أسوان يعقد اجتماعًا طارئًا لإستقبال 25 يناير
، اللواء عمر ناصر مدير أمن أسوان
اسراء عبيدة

عقد، اللواء عمر ناصر مدير أمن أسوان، اجتماع موسع مع قيادات المديرية بحضور العقيد شرف عويضة قائد قطاع أسوان العسكري، ومديري الإدارات ومأموري ورؤساء ومفتشي مباحث الأقسام، والمراكز بالمديرية وعدد من ضباط القوات المسلحة وضباط المديرية، وذلك لمناقشة الخطة المعدة لتأمين وتكثيف الخدمات على الأماكن الشرطية والسياحية والإقتصادية الهامة في ذكرى 25 يناير.

جاء ذلك بمناسبة إحتفالات وزارة الداخلية بأعياد الشرطة وذكري ثورة يناير لتوعيتهم بالظروف الأمنية التي تمر بها البلاد، والتأكيد عليهم بالإجراءات اللازمة لتأمين الاحتفالات وضرورة اليقظة التامة، والتعامل وفقًا للقانون لصد أي محاولة للإعتداء على المنشآت الهامة والحيوية والشرطية.

كما أكد ناصر أنه تم وضع خطة لتأمين ذكري ثورة 25يناير التي تشمل رفع أقصى درجات الإستعدادات وإعلان حالة الإستنفار بجميع إدارات الحماية المدنية على مستوى الجمهورية، وإلغاء إجازات وراحات الضباط والأفراد لسرعة الإستجابة لبلاغات المواطنين والتعامل الفورى معها.

فيما سيتم نشر قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بالميادين والشوارع الرئيسية مستخدمين الكلاب البوليسية للكشف عن المفرقعات مع تطبيق أحدث الأساليب العلمية في التعامل مع الأجسام المشتبه فيها ومواجهة أية أعمال إرهابية قد تحدث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق