وزارة التضامن الاجتماعي.. وظائف لـ 3 فئات.. ودعم صحي وتعليمي

الإثنين، 11 يناير 2021 01:45 م
وزارة التضامن الاجتماعي.. وظائف لـ 3 فئات.. ودعم صحي وتعليمي
وزارة التضامن الاجتماعي
أمل عبد المنعم

وزارة التضامن الاجتماعي، أعلنت عبر الموقع الرسمى لها عن 3 فئات من الوظائف لخريجى كليات الحقوق، وعلم النفس، وخدمة اجتماعية، وذلك للعمل كمسؤول حماية اجتماعية وتمكين اقتصادي، أو مسؤول أنشطة توعوية، أو مدير وحدة التضامن الاجتماعي، بـ21 جامعة حكومية للعمل كمسؤول حماية اجتماعية وتمكين اقتصادي.

شروط الوظائف في وزارة التضامن الاجتماعي

وشروط الوظائف في وزارة التضامن الاجتماعي، تتضمن لشغل الوظائف أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالى مناسب "خدمة اجتماعية، علم نفس، حقوق" وإجادة الحاسب الآلى ومن لديه خبرة فى الوظيفة المتقدم لها و اجتياز المقابلات الشخصية.

الجامعات المطلوبة في وظائف وزارة التضامن الاجتماعي

واشترطت وزارة التضامن الاجتماعي يكون من أبناء المحافظة التى بها الجامعة المنفذ بها المشروع "وحدات ضمان اجتماعي" بالجامعات "جامعة القاهرة، حلوان، عين شمس، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، جنوب الوادي، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، الإسكندرية، بنها، الزقازيق، المنوفية، مدينة السادات، طنطا، مطروح، بورسعيد، وجامعة الأزهر".

أيميل وظائف وزارة التضامن الاجتماعي

السيرة الذاتية لطالب الوظيفة تقدم على الايميل [email protected] فى الفترة من 4 يناير 2021 حتى يوم 18 يناير 2021 مع توضيح الوظيفة المتقدم عليها وايضا العمل مسؤول أنشطة توعوية.

وزارة التضامن الاجتماعي والدعم الصحي والتعليمي

وعلى الجانب الآخر نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك ،  أكدت على حرص البنك في استراتيجيته على خدمة المجتمع ودعم القطاعين الصحي والتعليمي بشكل أساسي لكونهما أحد أهم المجالات التي تؤثر بشكل مباشر في خطط الدولة للتنمية، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي البارز لبنك ناصر الاجتماعي.

 وزارة التضامن الاجتماعي.. اجمالي الدعم للصحة 21 مليونا و682 ألف جنيه

وكشفت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ان  اجمالي الدعم المقدم من البنك في مجال الصحة بلغ 21 مليونا و682 ألف جنيه، وذلك من خلال المساهمة فى دعم مستشفى جامعة القاهرة بجهاز رنين مغناطيسي لقسم الأشعة التشخيصية طوارئ بـ 13 مليون و700الف جنيه تقريبا وتقديم جهاز سمع بالنغمات لوحدة السمع والإتزان بـ136ألفا و800 جنيه.

إعانات وزارة التضامن الاجتماعي

وتابعت  وزيرة التضامن الا جتماعي أنه خلال العام المالي 2019/2020 تم تقديم حزمة من الإعانات والمساعدات العينية تشمل المساهمة في دعم المستشفيات والمعاهد الطبية بالأجهزة والتجهيزات الطبية لخدمة المرضى بالمجان ودعم ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتحويلهم إلى أعضاء منتجين في المجتمع من خلال المساهمة بجزء من قيمة الأجهزة التعويضية والطبية، والدرجات البخارية والكراسي المتحركة، وقد بلغ إجمالي المساعدات العينية حوالي 65مليون جنيه تقريبا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

إحباط بيع 35 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء

إحباط بيع 35 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 12:22 م