محمد منير... الكينج يتصدر التريند وعشاقه يحتفلون بعيد ميلاده (صور)

السبت، 10 أكتوبر 2020 11:52 م
محمد منير... الكينج يتصدر التريند وعشاقه يحتفلون بعيد ميلاده (صور)
محمد منير
ريهام عاطف

تصدرهاشتاج # كل – سنه- وانت- طيب- ياملك و # سنه –حلوه- يامنير التريند علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليوجه عشاق محمد منير له التهنئة بعيد ميلاده ، ولم يكتفوا بذلك ولكن قام كلا منه بالاحتفال علي طريقته .

عشاق الكينج محمد منير

" يعجبنى توهانك في احلامك ... يعجبنى شد الخصر بحزامك يعجبنى أخدك للكتب بالحضن " وهوما كتبته شمس لتهنئه محمد منير وأضافت " عيد ميلاد سعيد وعقبال الـ 100000 سنة وتزيد .. كم أسعدتنا كلمات أغانيك المفضلة والمتنوعة وصوتك الرائع اللى كله شجن" 

وكتب اخر معلقا علي صورة محمد منير "أتمني أن يكون عيد ميلادك رائعا كما أنت ،ونتمنى لك الصحة والسعادة في الحياة " كما نشر طارق صورة الملك وكتب معلقا "حدوته مصريه "

الكينج
الكينج

 

الملك محمد منير
الملك محمد منير

 

الملك
الملك

 

الكينج محمد منير "حدوته مصريه"

جسد الملك محمد منير حالة عشق لدي الملايين  من خلال صوته المميز وادائه التلقائي المختلف عن الاخرين والذي كان يعكس الجو النوبي الذي ينتمي اليه الكينج فاستطاع من خلال أغانيه ان يحقق قاعده جماهيرية كبيرة تمثل رحلة صعو ونجاح دائمين .

البومات محمد منير
البومات محمد منير

 

الكنج منير
الكنج منير

 ولد محمد منير بمحافظة أسوان عام 1954 ودرس بكلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان ، شعبة تصوير إلكتروني وكان من المفترض ان يكون عمله خلف الكاميرات الا انه لم يعشق ذلك العمل وجذبته الاضواء ليهجر العدسات ويرتمي في احضان الكلمات والإلحان .

بدا منير مشواره الفني عبر اللقاء مع عدد من مطربي النوبة وشعرائها ،ليقوم بتكوين فرقة موسيقية ضمت في البداية أحمد منيب والشاعر عبد الرحمن منصور ثم أنضم اليها الموسيقار هاني شنودة.

الكينج محمد منير
الكينج محمد منير

لينطلق محمد منير ومع كل اغنيه له او إلبوم كان نجمه يصعد لعنان السماء مثل البوم شبابيك وفي عشق البنات وممكن واتكلمى بالاضافه الي أنا قلبي مساكن شعبية ويا أهل العرب وغيرها ،ولم يكتفي منير بالغناء ولكنه قام بالتمثيل في أكثر من عمل منها المصير للمخرج يوسف شاهين وحكايات الغريب.  

وخلال مشواره الفني حصد منير الكثير من الجوائز كأفضل مطرب عام 2008 ،كما فازت أغنيه الليلة يا سمرة" في الاستفتاء الذي أجري لافضل 50 أغنية أفريقية في القرن الـ 20 ، كما حصل علي جائزة السلام عن ألبومه "الأرض ... السلام"

محمد منير
محمد منير

منير خلف الكاميرات

منير خلف الكاميرات

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق