زوجة «أردوغان» تلتقط الصور بجانب الشواذ جنسيًا والمحاكم التركية تحجب أخبار فضائحها

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 02:10 م
زوجة «أردوغان» تلتقط الصور بجانب الشواذ جنسيًا والمحاكم التركية تحجب أخبار فضائحها

تتوالى فضائح أمينة أردوغان، زوجة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إذ رصدت وقوفها بجانب الشواذ والتقاط الصور معهم.
 
ورصدت صورة وقوف «أمينة أردوغان» لالتقاط صورة جماعية لزوجات رؤساء دول الناتو، وهي بجوار شاذ جنسيًا، وهو الشريك الجنسي لرئيس وزراء لوكسمبورج، وهي الصورة الثانية معه للعام الثاني على التوالى أثناء التجمع الخاص بزوجات رؤساء دول الناتو.
 
40CADD8F00000578-4542842-Gauthier_Destenay_the_husband_of_Luxembourg_s_gay_Prime_Minister-a-34_1495742773842
 
وقال صرح الباحث في الشئون التركية محمد حامد،  "على الرغم من صغر دولة لوكسمبورج على مستوى المساحة أو التأثير السياسى، فإنها اتخذت قرارًا بالسماح بزواج المثليين -الشواذ جنسيًا- وأيضًا السماح لهم بالتبني، أما تركيا حاليًا فتشن حملة على المثليين الأتراك، ما أثار غضب أوروبا، والرئيس التركى المنتمى للتيار الإسلامى وجد نفسه مجبرًا على التطبيع مع المثلية، رغم تحريمها في الدين الإسلامي بنصوص صريحة بسبب المصلحة السياسية والاستثمارات الأوروبية واللوبي القوي للمثلية "الشواذ".
 
وقررت محكمة إسطنبول الثامنة منع وصول المستخدمين إلى محتوى العناوين التي تهاجم زوجة الرئيس التركي، ومنعت إمكانية قراءة 6 أخبار على موقع «قاموس إيكشي»، والذي يحمل عناوين أهم الأخبار المتداولة في الصحف التركية، ومن بينها خبر خاص بحقيبة زوجة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والآخر خاص بتورط نجله بلال أردوغان في قضايا الفساد الشهيرة.
 
وذكرت جريدة «كي آر تي» التركية، أن المحكمة أصدرت قرارها بحجب 6 عناوين في 19 يونيو الجاري، وأن من بين العناوين المحجوبة عن المستخدمين ما تضمن منها عبارات «حقيبة أمينة أردوغان»، و«يحكي كأنه يحكي لبلال».
 
ويعود العنوان الخاص بنجل الرئيس إلى فضيحة الفساد الكبرى التي شهدتها تركيا في ديسمبر 2013، حين كشفت بعض التسريبات عن تورط بلال أردوغان في تلك الفضائح، أما عبارة «حقيبة أمينة أردوغان» فهي خاصة بنفقات قرينة الرئيس التركي التي تؤكد فساد الأسرة الحاكمة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق