ننشر أسماء المصابين بأنفلونزا الخنازير فى سيناء

السبت، 16 يناير 2016 12:09 م
ننشر أسماء المصابين بأنفلونزا الخنازير فى سيناء
أنفلونزا الخنازير فى سيناء
محمد الحر

أكد مصدر طبي، رفض ذكر اسمه، أن عدد الحالات الفعلية التي دخلت إلى بمستشفى بئر العبد المركزي، غربي سيناء، والمشتبه بإصابتها بأنفلونزا الخنازير16 حالة ، وسمح بخروج 8 أشخاص بعد استجابتهم للعلاج، مضيفًا أنه تم حجز 8 آخرين ، وتوفيت حالة واحدة من بينهم لرجل وتبين أن إصابته ايجابية.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ«صوت الأمة»، أن مستشفى بئر العبد المركزي يوجد به حاليا 7 حالات يشتبه بإصابتهم بفيروس الأنفلونزا المستحدثة «الخنازير» وتم اخذ عينات «مسحات حلق» منهم وإرسالها لمعامل وزارة الصحة.

وبين المصدر أن هناك 4 حالات دخلت مستشفى بئر العبد يوم الأربعاء الماضي هم:«سحر سالم علي، 35 سنة، والسيد جمال سالم، 20 سنة، و منال جمال سالم ، 23 سنة، من سكان قرية رابعة بقسم رمانة، وحسن محمود سليما» من سكان حي العمارين بمدينة بئر العبد.

وأضاف قائلا: أن 3 حالات أخرى دخلت المستشفى يوم الخميس وتعود لكل من :«مي حامد سالم،20 سنة، من سكان قرية رابعة، وهالة إعميري سليمان،37 سنة، وحنان محمد سالم» من سكان حي العمارين ببئر العبد،وتوفي مواطن يدعى «وائل جمال سالم»، 40 سنة، من سكان قرية رابعة بقسم رمانة متأثرا بإصابته بأنفلونزا الخنازير، وتم حجز شقيقه وشقيقته بالمستشفى بعد ظهور أعراض المرض عليهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق