«الأوقاف» تكشف ألاعيب «قاهر العفاريت»

السبت، 16 يناير 2016 10:30 ص
«الأوقاف» تكشف ألاعيب «قاهر العفاريت»
صبرى عبادة مستشار
سمر السيد

قال الشيخ صبرى عبادة مستشار وزارة الأوقاف، إن علاء حسانين الملقب بـ"نائب العفاريت" أرسل له رسالة على هاتفه المحمول طلب منه أن يلتقيه بقرية الشرقاية بمركز كفر صقر في الشرقية، ليطلعه على كيفية علاج الحرائق التى يشعلها الجن بعدد من منازل القرية - على حد زعمه.

وأشار عبادة إلى أنه استجاب لمطلب حسانين وحضر للمسجد الكبير للقرية لأداء صلاة الجمعة حسب الموعد، ومعه الشيخ مجدى بدران وكيل مديرية أوقاف الشرقية والشيخ مكرم عبد اللطيف مدير أوقاف كفر صقر، ولم يحضر حسانين الصلاة، وعقب الصلاة علم أنه متواجد بمنزل العمدة لحين انتهاء الصلاة ومغادرتى المكان.

وأضاف عبادة: "ذهبت لمنزل العمدة وطلبت من حسانين، أن يصطحبني للمنازل ليريني كيف يوقف اشتعال النيران وكيف يتعامل مع الجن ليبرهن لي أنها طرق شرعية أم هى مجرد شعوذة، إلا أن حسانين رفض تماما أن أكون بصحبته، وأعلنها أمام كل المتواجدين قائلا (لن أذهب وأنت متواجد بالمكان)، وما كان منى إلا أن أعلنت على الملأ إنى أبرئ ذمتى من الله من أفعاله المنافية للشرع والتى لا يقرها أى كتاب من الكتب السماوية".

وطالب مستشار وزارة الأوقاف الجهات المختصة، أن تتخذ موقفا صارما تجاه هذه الأفعال التى تثير الفتنة والذعر بين المسلمين وتعود بهم إلى الظلام، مطالبا وزارة البحث العلمى، وفحص تلك المنازل وفحصها وأن تخبر المواطنين بما يقوله العلم فى هذا المجال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق