أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت

السبت، 16 يناير 2016 06:20 ص
أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت
الأخبار المتوقعة

بكين.. تشارك الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، ممثلة عن مصر في الاحتفال الرسمي لافتتاح البنك الأسيوي لاستثمارات البنية التحتية.

القاهرة.. يقوم الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري، بجولة تفقدية لمشروعات الموارد المائية والري بغرب الدلتا.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات بورسعيد، محاكمة 51 متهما في قضية أحداث الاشتباكات والعنف والشغب التي جرت بمحافظة بورسعيد في شهر يناير 2013 ومحاولة اقتحام السجن هناك، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة، محاكمة 36 متهما من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة، في قضية اتهامهم بتشكيل تنظيم إرهابي يقوم على استغلال اعتصامي رابعة العدوية والنهضة لاستقطاب المشاركين فيهما، وجمع التبرعات المالية من المعتصمين لشراء الأسلحة بهدف استخدامها في عمليات إرهابية في البلاد، وذلك بمقر معهد أمناء الشرطة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و24 متهما آخرين، في قضية اتهامهم بإهانة السلطة القضائية، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، جلسة إعادة محاكمة 3 متهمين، كانت المحكمة أصدرت بحقهم حكما بالسجن المؤبد، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث الزيتون".

القاهرة.. يبدأ وفد سويسري رفيع المستوى برئاسة النائب العام مايكل لوبير، زيارة إلى مصر، يعقد خلالها عدة لقاءات مع المسئولين المصريين، ومن المقرر أن يعقد النائب العام السويسري مؤتمرا صحفيا للحديث عما ما أسفرت عنه الزيارة إلى مصر.

السويس.. يزور الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جامعة السويس، ومن المقرر أن يلتقي برئيس أكاديمية البحث العلمي، وذلك في إطار توقيع برتوكول بين الأكاديمية وجامعة السويس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق