بدوي عبداللطيف.. النائب الغائب عن حزب الوفد «خالف تعرف»

السبت، 12 سبتمبر 2020 11:18 ص
بدوي عبداللطيف.. النائب الغائب عن حزب الوفد «خالف تعرف»
بدوي عبد اللطيف

رفع النائب الوفدي "بدوي عبداللطيف" شعار "خالف تعرف"، حيث حاول أن يجد له دورا يلفت الأنظار له تحت القبة ويعوض الدور الخدمي الذي غاب عنه، فلم يجد سوى مقترح الإعفاء من الخدمة العسكرية للقادرين متناسيا حجم التحديات التي تمر بالدولة المصرية في حربها على الإرهاب الأمر الذي تسبب في حالة غضب ودفع النائب للاعتذار وتبرير موقفه.
 
يمثل النائب "بدوي عبد اللطيف"، أهالي ميت غمر تحت القبة حيث انتظرت أهالي الدائرة من يمثلهم تحت القبة لسنوات، حتى يحصلون على حياة أفضل، ويخفف المعاناة عنهم في ظل غياب المجالس المحلية وزيادة حجم المشاكل التي تعاني منها الدائرة، والتي تتلخص في تطوير البنية التحتية من صرف صحي ورصف وإنارة الشوارع  خاصة الرئيسية بجانب أزمة جودة وانقطاع مياه الشرب، والتي ما زالت موجودة بالفعل وفقا لرأي العديد من الأهالي.
 
لم يكن غياب النائب بدوي عبداللطيف يقتصر عن غيابه عن مشاكل الدائرة بل وطل للغياب عن مشاكل حزب الوفد الذي يعاني الصراعات، فمعظم الوقت كان غائبا عن هذه المشاكل وأيضا غائبا عن اجتماعات الحزب.
 
فيما يحاول النائب تصوير ما يقوم به من دور خدمي لا يذكر على أنه انتصار عظيم من بينها حصوله على موافقة "على فتح عدد 2 فصل kg1" بمدرسة العميد أحمد العنانى بدماص للغات، حيث يساعدها مجموعة من المنتفعين والأقارب، كما يحاول تعويض غيابه عن مشاكل الأهالي من خلال تقديم العزاء وحضور الأفراح والمآتم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق