لاعبون هزموا الصليبى أكثر من مرة.. دعوات لـ "متولي" الأهلى بتحدي "غول الإصابات"

الخميس، 20 أغسطس 2020 03:00 م
لاعبون هزموا الصليبى أكثر من مرة.. دعوات لـ "متولي" الأهلى بتحدي "غول الإصابات"

تلقى مشجعو النادى الأهلى صدمة قوية بعد الإعلان عن إصابة محمود متولي مدافع المارد الأحمر بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة أسوان بالدوري التى أقيمت مساء الاثنين الماضى.

وكانت المباراة انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، لكن لم تزق الجماهير طعم الانتصار بعد سماع خبر إصابة صاحب الـ 27 عاما الذي انتقل للأهلي مطلع الموسم الجاري من الإسماعيلي وشارك في 15 مباراة وظهر بمستوى متميز للغاية لينجح في حصد مكان أساسى بخط الدفاع الأهلاوى.

وتعرض متولي للإصابة في الرباط الصليبي مرتين من قبل عندما كان في صفوف الدراويش، ورغم أن الصليبى هو أكثر الإصابات التى يخشاها لاعبو الكرة، إلا أنه يمكن قهرها بالإرادة القوية، وفي هذا التقرير نقدم أبرز مشاهير الكرة الذين تغلبوا على الاصابة الملعونة وعادوا للملاعب أقوى.

*أحمد حجازى

أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي كان قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي مرتين من قبل خلال مشواره الاحترافي مع فيورنتينا عام 2012، و تلقي اللاعب العلاج والتأهيل وعاد سريعا للملاعب وحجز مكان أساسي في تشكيلة المنتخب الذي شارك في مونديال روسيا 2018، بعدما انتقل للأهلي وتألق مع الفريق الأحمر، قبل أن يحترف في نادي وست بروميتش الإنجليزي.

*عبد الواحد السيد

خلال مسيرته مع الزمالك تعرض للإصابة  مرتين، ورغم ذلك كان من العناصر الهامة في صفوف نادي الزمالك، وبعد الإصابتين تواجد ضمن قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2006.

*حسنى عبد ربه

لاعب وسط الإسماعيلي والمنتخب الوطني السابق تعرض لاصابة قطع في الرباط الصليبي 3 مرات اثناء مشواره الكروي، وفي كل مرة يعود أقوى من البداية، وقاد المنتخب الوطني الي لقب بطولة الأمم الافريقية 2010 بعد احدي تلك الإصابات وحصل علي لقب افضل لاعب في أمم افريقيا 2008 وكانت بعد الإصابة أيضا.

*ناصر ماهر

تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين، ولكن يعتبر من العناصر الهامة مع المنتخب الأوليمبي، وتألق في أكثر من تجربة احترافية سواء مع سموحة وبتروجيت وذلك رغم عدم ظهوره بالمستوى المنتظر في تجربته مع الأهلي التي رحل خلالها على سبيل الإعارة لسموحة.

محمود عزت

لاعب سموحة تعرض للإصابة الرباط الصليبي مرتين مع الفريق السكندري عام 2017، ولكن نجح في العودة وحجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة سموحة، وكان من ضمن العناصر المرشحة للأهلي في الموسم الماضي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة