مرض خالد الغندور يلغي الانتماءات الكروية على صفحات السوشيال ميديا"صور"

الأحد، 09 أغسطس 2020 02:00 م
مرض خالد الغندور يلغي الانتماءات الكروية على صفحات السوشيال ميديا"صور"
خالد الغندور
أمل عبد المنعم

أنهالت الدعوات بالشفاء على صفحات السوشيال ميديا متمنين الشفاء العاجل عقب نشر صور خالد الغندور، الإعلامي بقناة الزمالك، في حالة مرضية على سرير في مستشفى، وكان خالد الغندور الأسبوع الماضي دعا كل أصدقائه للدعاء له بالشفاء العاجل، لتعرضه لوعكة صحية لم يكشف عن تفاصيلها.

الغندور 1
 

وكتب خالد الغندور على صفحته الشخصية " فيس بوك" " كل اللي محتاجه من أصحابي وأصدقائي.. الدعاء لي بالشفاء العاجل إن شاء الله"، وكان خالد الغندور الثلاثاء الماضي أعلن اعتذاره عن الظهور خلال الأسبوع الحالي ، في القناة .

وكتب خالد الغندور على حسابه الشخصي" لن أستطيع الظهور هذا الأسبوع لظروف خاصة جداً"، وبعدها نشر صورته على فراش المرض وكتب خالد الغندور تعليق على الصورة به العديد من الأدعية لشفاؤه والتقرب إلى الله".

الغندور
 

وبعدها أعلن الإعلامي أحمد شوبير التضامن مع زميله خالد الغندور، بعد تعرضه لوعكة صحية على أثرها انتقل للمستشفى، وكتب شوبير مغرداً على حسابه الشخصي "تويتر".. " مش من طبيعتي إني اعلق على تعليقات حضراتكم،، لكن الزميل العزيز خالد الغندور في محنة مرض حقيقية،، ويحتاج الدعاء من الجميع، وده مش وقت أهلي ولا زمالك ده وقت الدعاء بقلب سليم".

ت شوبير
 

وكان خالد الغندور قبلها أكد أنه ليس مريض كورونا، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وكتب خالد الغندور على حسابه الشخصي "فيس بوك".. "الحمد لله رب العالمين الشافي،، ادعولي أنا مش مريض بفيروس كورونا"

وطالب خالد الغندور من جميع أصدقاؤه وأقاربه وجمهور نادي الزمالك الدعاء له، واعتذار عن الظهور في القناة، ليحل طارق يحيى، المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، بدلاً من خالد الغندور، بالظهور في برنامج "زملكاوي"، على قناة الزمالك، وتولى تقديم الاستديو التحليلي في القناة فقط.

كما حرص ياسر الريان، نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر الأسبق، على مواساة خالد الغندور، وتمنى له الشفاء والسلامة، بعيداً عن الانتماءات الكروية،، ونشر الريان عبر حسابه الشخصي "تويتر".. صورة قديمة تجمعه مع خالد الغندور خلال أحد المعسكرات للمنتخب الوطني، وعلق عليها وكتب" كان معايا النهاردة،، وبعيداً عن كورونا شفالك الله وعفاك يابندق بعيد عن انتماءاتنا الكروية".

الريان 1
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة