بالأرقام.. برشلونة قاهر الفرق الإيطالية

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 03:39 م
بالأرقام.. برشلونة قاهر الفرق الإيطالية

يواجه برشلونة الإسبانى نظيره روما الإيطالى، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري أبطال اوروبا من المجموعة الخامسة علي ملعب الأوليمبيكو.

واجه برشلونة الذئاب في مباراتين رسمية فقط، حيث لم يفوز فيها برشلونه في أي لقاء , وكانت أول مباراة بينهما في دوري أبطال أوروبا موسم 2001\2002 في دور المجموعات إنتهت المباراه بين الفريقيين بنتيجة1/1 .

وفي مباراة العودة من نفس الموسم فاز روما 3/0 ,وكانت أخر مواجهه بين الفريقين في بطوله كأس غامبر الوديه وانتهت بفوز برشلونة بنتيجه 3/0 .

و قد سبق للبلوجرانا مواجهة الفرق الإيطالية في 53 مباراة , و فاز العملاق الكاتلوني في 26 مباراة و تعادل في 14 مباراة و خسر في13 مواجهة، سجل برشلونة في الفرق الإيطالية 89 هدف , بينما تلقت شباكه 56 هدف .

هدافين برشلونة أمام الفرق الإيطالية .... ميسي برصيد8 أهداف, ريفالدو برصيد 8 أهداف ،و أحرز اللاعب كوبالا 5 أهداف , رونالدينيو برصيد 4 أهداف , مارتينيز بيدرو برصيد 3 أهداف.

أكبر فوز حققه برشلونة على الفرق الإيطالية كان أمام ميلان عندما هزمه بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد عام 1995، وتمكن كذلك من التغلب على لاتسيو وميلان بنتيجة 4-0 في مناسبات أخرى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق