تفاصيل ساعات من الرعب عاشتها أسرة المطرب تامر حسني

الأربعاء، 22 يوليو 2020 11:00 م
تفاصيل ساعات من الرعب عاشتها أسرة المطرب تامر حسني
تامر حسني وزوجته

عاشت أسرة الفنان تامر حسني ساعات من الرعب بعد مهاجمة كلب شرس لكلب بسمة بوسيل والاعتداء عليها، مما تسبب في وفاته، وهو ما تسبب في أزمة بين الجيران تدخلت الشرطة لحلها. 
 
ونشبت الأزمة بين أسرة تامر حسني وجيرانه، لتركهم الكلاب الشرسة دون حراسة وسط التجمعات السكنية، وهو ما جعل أسرته وآخرين في مواجهة خطر يتزايد على صحتهم.
 
وحررت أسرة تامر حسني، محضراً برقم 2403 لسنة 2020، قسم شرطة الشيخ زايد، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، حول تواجد بعض الكلاب المفترسة وسط الأهالى، ومنهم كلب الذي تسبب في قتل كلب صغير تمتلكه أسرة الفنان تامر حسنى، وتعرض أسرته للخطر.
 
وقال البلاغ، إنه لا يجوز تربية كلاب شرسة وسط الأهالي والأطفال، خشية هجوم الكلب على طفل أو رجل مسن.
 
ورفض تامر حسني الحصول على أي تعويض مادي، والاكتفاء فقط بطلب من الجار باستبعاد الكلاب الشرسة، خاصة أنهم كانوا يتحركون بالشارع دون أى قيود.
 
وأجرت قوة أمنية من قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بإجراء معاينة للمنطقة السكنية، لمنع تعرض سكانها للخطر، والتحقيق في الواقعة محل النزاع، كما تم الاستماع لأقوال الخادمة التى تعمل بفيلا الفنان تامر حسنى، وكان الكلب بصحبتها خلال تعرضه للهجوم.
 
ومنذ أيام، ألقت قوات الأمن منذ عدة أيام شابين لقيامهما بترويع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال تخويفه بكلب شرس "بوليسي".
 
وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشابين سائق وميكاني؛ لاستخدام كلب فى إثارة الرعب في قلب الطفل بقصد المزاح، مما تسبب فى إصابة الطفل بالهلع.
 
ولم تكن هذه الواقعة الأخيرة، والتي شهدت اعتداءات من الكلاب الشرسة، ولكن سبق وتعرض  طفل يدعى "محمد" تعرض سابقا لاعتداء عنيف من جانب كلبين شرسين أمام مسكنه بمنطقة التجمع  فى محافظة القاهرة، خلال تواجد الطفل بصحبة صديقه، مما تسبب فى إصابته بجروح.
 
وقالت والدته إن ابنها لم يستفز الكلبين، وفوجىء بهما يظهران أمامه، ويهاجمانه، حتى ظهرت مالكة الكلبين، وحاولت منعهما، إلا أن الكلبين هاجما ابنها بشراسة، لاعتقادهما أنه عدو لمالكتهما
 
وقبل يومين، تداولت مواقع إخبارية، شكوى بخصوص انتشار الكلاب الضالة والتي تسبب الذعر للأطفال وكبار السن والإزعاج طوال الليل للأهالي، في شارع المسيرى الزيتون أمام مدرسة الخطيب محافظة القاهرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة