جامعة جنوب الوادي .. نسبة النجاح 94% وإليكم طريقة الاستعلام عن نتائج أبحاث فرق النقل

الخميس، 16 يوليو 2020 05:09 م
جامعة جنوب الوادي .. نسبة النجاح 94% وإليكم طريقة الاستعلام عن نتائج أبحاث فرق النقل
جامعة جنوب الوادي
أمل عبد المنعم

زادت مؤشرات البحث بعد تصدر جامعة جنوب الوادي التريند، خاصة طلاب فرق النقل، وذلك بعد إعلان اليوم الخميس 17 يوليو، نتيجة طلاب فرق النقل بكافة كليات جامعة جنوب الوادي، بكافة كليات الجامعة، عبر المنصة الإلكترونية www.svu.edu.eg/ar.

تصريحات رئيس جامعة جنوب الوادي

وأوضح الدكتور يوسف الغرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، عدد الأبحاث التي تم رفعها على المنصة من الطلاب والتي بلغت 256231 بحثاً تم الانتهاء من تصحيحهم بالكامل، كما أن عدد الأبحاث التي لم يتم تصحيحها بلغت 15 ألف بحثاً، وأن نسبة النجاح تقترب من 94%.

وأكد رئيس جامعة جنوب الوادي، أن نسبة النجاح مرتفعة، وأن الأبحاث التي تم رفعها بخط الأيد رائعة، ولا حرج في أبحاث التي تم تجمعيها من الأنترنت، لكنه اكتشف أن هناك أبحاث لمواد تم رفعها لمواد أخرى.

رسالة رئيس جامعة جنوب الوادي للطلاب

ونشر رئيس جامعة جنوب الوادي، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك"، وكتب "اعتباراَ من العام المقبل سيتم الاعتماد على التعليم عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية، وأكد أن عملية شراء الأبحاث لن تكون ذات قيمة، مضيفاً بأن دور المكتبات سوف يتراجع، وأنه سوف يتخذ قرار صارم مع أصحاب الأبحاث المتطابقة، قائلاً "لا يصح من اجتهد في البحث يتساوى مع من تكاسل ولم يهتم، وأنه لن يشجع استغلال الطلبة خارج الجامعة".

وكانت قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلغاء إمتحانات طلاب فرق النقل، بالجامعات واستبدالها بأبحاث وامتحانات إلكترونية حرصاً على سلامة الطلاب من العدوى من فيروس كورونا، وتم تسليم الطلاب للأبحاث خلال الشهر الماضي عقب اعتمادها كبديل لاختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام 2020-2019.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق