«خنازير.. سفلة.. مش متربية».. ألفاظ استخدمها نجوم الفن والرياضة للرد على حملات التنمر

الإثنين، 13 يوليو 2020 11:34 م
«خنازير.. سفلة.. مش متربية».. ألفاظ استخدمها نجوم الفن والرياضة للرد على حملات التنمر
رضا عوض

شوية خنازير.. وسفلة.. وقليلي الرباية.. وناس لسانها طويل ... بهذه العبارات رد نجوم الفن والرياضة علي حملات التنمر التي طالتهم وطالت أطفالهم من عدد من المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تعدت تعليقاتهم حدود الأدب واللياقة، الأمر الذي دفع بعض النجوم للرد عليهم بنفس الطريقة من استخدام الألفاظ، والتي كان أخرها التنمر الذي تعرضت له الطفلة " ليلي "صاحبة ال 3 سنوات ابنة نجم الأهلي عمرو السولية.

شريف منير: دي ناس سافلة

كانت أولي حفلات التنمر التي شهدتها ساحة السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة ما تعرضت له ابنتي الفنان شريف منير، فبعد ساعات من نشر صورة لابنتيه "كاميليا" و"فريدة"، اضطر لحذف الصورة من حسابه بموقع إنستجرام، بعد تعرضهما للتنمر من قبل بعض متابعيه.

 

وكتب شريف منير علي حسابه: "بعد ما نزلت صورة بناتي، فريدة 16 سنة وكاميليا 12 سنة، وشوفت تعليقات من ناس مرضى قليلي الرباية، جرحوني وجرحوا بناتي فمسحت الصورة، ولقيت البوست ده معناه ينطبق عليا، "حسبي الله ونعم الوكيل".

وأكد شريف منير أنه سيقاضي هؤلاء المسيئين، من خلال التعليق على الصورة، قائلًا: "أنا إمبارح نزلت صورة بناتي الصغيرين ولقيت تعليقات من ناس سافلة ومريضة جرحوني وجرحوا بناتي وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم طلبوا مني امسح الصورة فمسحتها لكن أنا نزّلتها تاني لان شوية الهمج المتخلفين دول مش هما اللي هيحددوا انشر ايه وما انشرش ايه و أي حد هيكون على أي صفحة تخصني لو تعدى حدوده هتاخد الإجراء القانوني ضده اللي بيوصل للسجن أحيانًا".

شريف
شريف

 

احمد وكريم فهمي : انتوا ناس مش متربية

دخل الشقيقان أحمد وكريم فهمي، في معركة إلكترونية للتصدي لموجة من التنمر لحقت بالطفلتان ابنتا الفنان كريم فهمي، والذي نشر لهما صورة من حفل زفاف شقيقة الأكبر أحمد على الفنانة هنا الزاهد.

 

ورغم أن الصرة عائلية وضمت زوجة كريم وابنتيه، لكن سرعان ما انتشرت حملة تنمر من خصلات شعر الطفلتان، كاميليا وناعومي، إذ تتسمان بالشعر المجعد، حينها واجه أحمد بدلًا من شقيقه أي تعليقات أزعجته إما بالود أو بالسباب والعنف.

 

وجاءت أول عبارات " كريم "، على الصورة: " أهم ناس مش ناقص غير جميلة وأبويا وأمي "، ثم قام كريم بنشر بوست أخر بعد ازياد التعليقات الساخرة قائلا " " السوشيال ميديا بقت مستنقع واكتشفت إن فيه ناس كتير أوي محتاجة تربية للأسف وده اللي شفتوا من بعض الكومنتات في الصورة اللي فاتت"

كريم
كريم

 

الفنان احمد سلامة : ناس سليطة اللسان

قال الفنان احمد سلامة أن حالات التنمر الشديدة التي يتعرض لها كثير من الفنانين مؤخرا أصبحت تفوق الوصف، لافتا إلى أنه لا يمكن أن يتم التنمر على الفنان لمجرد التنفس ونشر صورة له مع ابنائه وتعدى الامر للسب والقذف والألفاظ الجارحة دون اسباب .

 

وأوضح ماذا يريد هؤلاء الاشخاص من الفنانين تحديدا ، الجميع يتواجد على الشاطئ ويرقص ويمارس حياته بشكل عادي فلماذا الفنانون هم الذين يتعرضون لهذا التنمر بصورة غير طبيعية، لدرجة انه لنشر فنان معين فيديو له في اي مكان فيه نوع من البهجة وممارسة حياته يحدث له تنمر .

 

ووأكد تعرضه للتنمر هو وبناته سارة سلامة وعاليا في فترة معينة، وكانت تزعجه هذه الامور لكن لم يعد يهتم بها، برغم انه يتلقى تعليقات كثيرة على " فيس بوك " من اشخاص  "سليطة اللسان " وتقوم بشتمه بألفاظ جارحة مطالبا بمحاسبة هؤلاء الناس .

عمرو السولية : شوية خنازير

أما اللاعب عمرو السولية نجم النادي الأهلي والذي كانت ابنته أخر ضحايا التنمر رد على تعليقات عدد من متابعيه بموقع إنستجرام والتى زعموا أن ملابس ابنته ليلى التى تبلغ من العمر 3 سنوات ونصف غير محترمة، قائلا عبر حسابه بموقع انستجرام، "ليلى بنتي عندها ٣ سنين و نص (لسه قالعة البامبرز من كام شهر) الكلام ده بيتقال على طفلة !! ايه اللي يخلى (بني آدم) خنزير ممكن يبص على لبس طفلة ويركز غير أنه فعلاً خنزير ؟! ايه المرض ده !"

السولية
السولية

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة