التعليم تنشر المراجعة النهائية لمادة الفلسفة والمنطق (فيديو)

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:20 م
التعليم تنشر المراجعة النهائية لمادة الفلسفة والمنطق (فيديو)
وزارة التربية والتعليم
إبراهيم الديب

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على «فيس بوك» مراجعة ليلة الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، من خلال منصة «thanaweya.net»، في إطار حرصها على توفير كافة وسائل التعلم والاستذكار للطلاب، وتنفيذ خطة القضاء على الدروس الخصوصية.

من جانبه أكد محمد عفيفي، معد مراجعة ليلة الامتحان فس مادة الفلسفة والمنطق، أن أسئلة الامتحان لن تخرج من المراجعة، موضحا أنها تشمل جميع الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة والنماذج الاسترشادية وجميع أجزاء المادة في الفلسفة والمنطق.
 
 
ويؤدي نحو 652 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل 2216 لجنة أساسية و نحو 56 ألف لجنة فرعية، ويشرف على سير الامتحانات قرابة الـ 168 ألفا من المشرفين والإداريين، بدءا من الأحد 21 يونيو، وحتى 21 يوليو المقبل في جميع المواد داخل اللجان.
 
وقررت الوزارة خروج المواد التي لاتضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، ويتم آداء اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويتسلم الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد الثلاثة الأولى فور الانتهاء من امتحانات اللغة العربية، ونموذج التربية الوطنية عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق