لجان ثانوية بأكتوبر تمنع اصطحاب أولياء الأمور للطلاب

الخميس، 25 يونيو 2020 09:00 ص
لجان ثانوية بأكتوبر تمنع اصطحاب أولياء الأمور للطلاب
الثانويه العامه
إبراهيم الديب

شهدت لجان الثانوية العامة بمدرسة الحى الثانى الرسمية لغات، بمدينة 6 أكتوبر، عدة إجراءات احترازية جديدة، حيث تم وضع صوان لتنظيم دخول الطلاب إلى اللجان.

وشدد المعلمون المتواجدون أمام بوابات المدرسة، على الطلبة عدم السير بالقرب من بعض وترك مسافات فيما بينهم، بالإضافة إلى منع إصطحاب أولياء الأمور للطلاب إلى بوابات المدرسة، لعدم إحداث أى ازدحامات، لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا.
 
كما طالب المعلمون أولياء الأمور بعدم الدخول إلى مقر المدرسة بالسيارات، والوقوف بعيدا عن أسوار المدرسة، والتأكد من جاهزية الطالب لادواته ورقم الجلوس الخاص به، مشيرين إلى أن الطلاب فور دخولهم إلى المدرسة يتم تنظيمهم فى طابور مع الاحتفاظ بقواعد التباعد الاجتماعى.
 
ويؤدي نحو 652 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل 2216 لجنة أساسية و نحو 56 ألف لجنة فرعية، ويشرف على سير الامتحانات قرابة الـ 168 ألفا من المشرفين والإداريين، بدءا من الأحد 21 يونيو، وحتى 21 يوليو المقبل في جميع المواد داخل اللجان.
 
وقررت الوزارة خروج المواد التي لاتضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، ويتم آداء اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويتسلم الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد الثلاثة الأولى فور الانتهاء من امتحانات اللغة العربية، ونموذج التربية الوطنية عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق