زفاف مصطفى محمد لاعب الزمالك.. كارثة تهدد بكورونا

الخميس، 11 يونيو 2020 01:47 م
زفاف مصطفى محمد لاعب الزمالك.. كارثة تهدد بكورونا
طلال رسلان

تفرض الشهرة والنجومية على صاحبه رقابة على تصرفاته، لأنه يكون قدوة لمن يتابعه، والمسؤولية زادت على الفنانين ولاعبي كرة القدم والمشاهير أكثر مع انتشار وباء كورونا حول العالم ليكونوا مثالا لغيرهم في تطبيق الإجراءات الاحترازية ومبادرات حماية المجتمع.. لكن يبدو أن لاعب الزمالك الشهير مصطفى محمد لا يهتم بهذا.

صور وصفها المتابعون بالصادمة من زفاف لاعب الزمالك احتفل بها جمهوره، عندما ظهر فيها مع الحاضرين في الزفاف دون أي إجراءات احترازية، رغم تجمع عدد كبير من الأفراد، حتى إنه لم يظهر فرد واحد في الصورة مرتديا كمامة، أو حتى الحفاظ على مسافة التباعد.

فرح مصطفى محمد
 
بالطبع ليس من حق أحد مصادرة فرحة شخص آخر، لكن من حق المتابعين موجة السخط التي كانت من نصيب لاعب الزمالك، الذي من المفترض أنه قدوة لشباب كثيرين في تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تحمي المجتمع من الوباء القاتل.

الكارثة في الأمر أن أفراد عاديين في المجتمع سيبدأون في إقامة حفلات الزفاف الخاصة بهم على طريقة لاعب الزمالك، في مكان خاص بعيدا عن إجراءات الحكومة على قاعات الزفاف، مع أعداد التجمعات نفسها، وكأن كورونا لم يكن موجودا في العالم من الأساس.

قبل حفل زفاف لاعب الزمالك، قلبت صور حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب بسبب أيضا تجمع عدد كبير من الأفراد في مكان واحد دون إجراءات احترازية ما يهدد بكارثة، وانتهى الأمر باستدعاء مباحث قسم شرطة الشيخ زايد باستدعاء العريس لاستجوابه والاستماع لأقواله بعد قيامه باختراق التدابير الوقائية التي وضعتها الدولة والتي يأتي على رأسها منع التجمعات، وانتهى التحقيق بتأكيد العريس حسام حامد، لضباط المباحث أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الاحترازية.

ربط المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بين الواقعتين، ما أثار تساؤلات بشأن الإجراءات المتخذة ضد لاعب الزمالك مصطفى محمد بعد صور زفافه التي ظهرت بها تجمعات ودون إجراءات احترازية أيضا.

لتهدئة موجة الغضب، علق نادي الزمالك على الأزمة قائلا إن حفل زفاف مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول ومنتخب مصر اقتصر على التواجد الأسري وبعض المقربين من اللاعب فقط، رغم ظهور الصور بتجمعات كبيرة حتى وإن صحت تصريحات مسؤولي النادي الأبيض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة