انهيار عقارين وتصدع 3 آخرين في الإسكندرية

الخميس، 14 يناير 2016 12:08 م
انهيار عقارين وتصدع 3 آخرين في الإسكندرية
انهيار عقارين

انهارت أجزاء من عقارين، اليوم، في بمنطقة مينا البصل غرب الإسكندرية، وتصدعت 3 عقارات أخرى، جميعها بناء قديم في حارة كفر عشري وشارع الإسناوي، دون وقوع إصابات.

وتلقى اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة مينا البصل، بورود بلاغ بسقوط أجزاء من العقار رقم 6 حارة علي إبراهيم بمنطقة كفر عشري، انتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها.

وبالفحص تبين وجود شروخ وتصدعات بالعقار محل البلاغ والعقارات المجاورة أرقام «4،8،10»، مساحة كل عقار حوالي 75 مترا مربعا جميعها بناء قديم أسقف خشبية وحوائط حاملة، كل عقار مكون من 3 طوابق بكل طابق شقة، خالية من السكان عدا العقار محل البلاغ يقطنه 3 أسر.

وأخطرت عمليات المحافظة وحي غرب، وأشار مهندس الحي إلى إخلاء العقار محل البلاغ لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة مينا البصل.

وفي السياق، انهار سلم العقار رقم 17 شارع الإسناوي بمنطقة الورديان، مساحته 150 مترا «بناء قديم» أسقف خشبية وحوائط حاملة مكون من طابق أرضي «محلات» و3 طوابق علوية، خال من السكان، عدا الطابق الأول علوي، وصدر قرار بإخلائه من السكان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق