بإجمالي 9 قتلى.. الانتهاء من انتشال جثث ضحايا عقار الشرقية

الأربعاء، 13 يناير 2016 09:05 م
بإجمالي 9 قتلى.. الانتهاء من انتشال جثث ضحايا عقار الشرقية

انتهت فرق الإنقاذ من القوات المسلحة والحماية المدنية، من انتشال جميع جثث ضحايا العقار المنهار بمدينة منيا القمح بالشرقية، حيث تم إخراج 4 جثث من تحت الأنقاض، لسيدة و3 أطفال إناث، ليرتفع عدد القتلى إلى 9 أشخاص، بالإضافة إلى 3 مصابين، جميعهم من عائلة واحدة.

وأوضح مأمور مركز شرطة منيا القمح العميد حاتم الهيدبي، في تصريحات، اليوم الأربعاء، أن ضحايا الحادث بينهم 7 أطفال وسيدتان، وهم الشقيقات رحمة وملك وهاجر محمد عبد المجيد 15 و8 و3 أعوام، وابنتا خالهن الشقيقتان أمل وأمنية محمد عبد الحميد عيداروس 17 و11 عاما، وابن خالهن أحمد ماهر عبد الحميد 6 أعوام ووالدته مشيرة أمين السيد عطوة 43 عاما، وخالتهن أسماء عبد الحميد عيداروس 17 عاما ووالدتها هدى أبو الفتوح 60 عاما.

وأشار إلى أن القوات تقوم حاليا برفع المتبقي من الأنقاض، والبحث عن متعلقات سكان العقار المنكوب، وتقديمها بمحاضر رسمية للنيابة المختصة، لتسليمها لذويهم، لافتا إلى أنه تم فرض طوق أمني مشدد حول العقار لحين الانتهاء من رفع الحطام.

وفي سياق متصل، قرر أحمد البوشي مدير نيابة منيا القمح، التصريح بدفن الجثث الأربع التي انتشلت مؤخرا، وتكثيف تحريات المباحث حول الحادث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق