محافظ شمال سيناء يقرر تخفيض عدد العاملين بالمصالح الحكومية لمدة 15يوما

الأربعاء، 25 مارس 2020 01:43 م
محافظ شمال سيناء يقرر تخفيض عدد العاملين بالمصالح الحكومية لمدة 15يوما
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة
كتب-محمد الحر

اعلن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، عن تخفيض عدد العاملين في ديوان عام المحافظة ومجالس المدن والمديريات والمصالح الحكومية لمدة 15 يوما ، طبقا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
 
وأكد العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، أنه تم تحديد مجموعة عمل بكل جهة، علي أن تتكون من مدير الإدارة او القسم واحد العاملين به ، علي أن يتم منح باقي الموظفين راحة لمنع اي تجمعات. 
 
أضاف الغندور، أنه يتم منح أصحاب الأمراض المزمنه وذوي الاحتياجات الخاصة والموظفات  اللاتي لديهن أبناء اقل من 12 عاما والموظفين الوافدين من المحافظات ، راحه خلال تلك الفترة. 
 
وأوضح سكرتير عام محافظة شمال سيناء أن هذا الإجراء يأتي  في إطار استمرار الحكومه في اتخاذ الإجراءات الأحترازيه اللازمة لمواجهة آثار فيروس كورونا المستجد.
وكان محافظ شمال سيناء قد أكد أن الحالة التموينية على مستوى المحافظة مستقرة ولا توجد أية مشكلات ، ويتم صرف السلع المربوطة على البطاقات التموينية من سكر وزيت وأرز ودقيق وغيرها بانتظام للمواطنين.
وأوضح المحافظ أن المخابز تعمل بانتظام ولا توجد مشاكل فى الدقيق أو الخبز على مستوى المحافظة ، مؤكدًا على توافر رصيد من الدقيق بما يكفى حصص المخابز والمستودعات على مستوى المحافظة.. علاوة على مخزون استراتيجي للسلع المختلفة بما يكفى المحافظة لمدة طويلة، بخلاف ما يتم تعويضه منها لمواجهة أي نقص .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق