بالصور.. حملة لإزالة التعديات والإشغالات بعين شمس

الثلاثاء، 12 يناير 2016 01:47 م
بالصور.. حملة لإزالة التعديات والإشغالات بعين شمس
آية عبد الرؤوف

شنت أجهزة حى عين شمس بالتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق حملات بنطاق الحى لرفع الاشغالات وإزالة التعديات والمخالفات لإعادة الانضباط لشوارع الحي، والقضاء على بؤر الباعة الجائلين والأسواق العشوائية ورفع جميع الاشغالات من الطرق العامة، وإخلاء وتطهير الارصفة للمارة حفاظاَ على حقهم في رصيف آمن، وفتح الشوارع لتسيير حركة المرور منعاَ للتكدس وتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والمحاور الرئيسية بالحي.

وأكد اللواء سيد خليل، رئيس حي عين شمس، أن الحملة شملت تجريد ونظافه شوارع ابراهيم عبدالرازق واحمد عصمت وفلسطين حيث تم رفع الردتش والزلط والرمال التي كانت تشغل الطريق ورفع الحواجز الحديديه والسلاسل والبلدورات من شارع مكه حتى شارع جسر السويس ورصف شارع صعب صالح.

وأضاف رئيس الحي، أنه تم رفع الاشغالات والسيارات المتهالكة من شوارع الحريه والزهراء والعشرين واحمد عصمت وتحرير محاضر وإحالة المخالفين للنيابات المختصة، كما تم تشميع ورشه نجاره بالعقار رقم 68 بشارع الحرية وورشه بـ74 شارع عمر بن الخطاب لمخالفتهما لشروط الترخيص.

ونجحت الحملة فى رفع كافة الخوازيق والسلاسل والحواجز الحديدية من امام العقارات والمحال بالشوارع المذكورة، والتى تم وضعها من قبل المواطنين بالمخالفة لحجز أماكن لسياراتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة