إعادة كتابة «ليالي الحلمية 6» بعد رحيل «عبد العليم»

الثلاثاء، 12 يناير 2016 10:35 ص
إعادة كتابة «ليالي الحلمية 6» بعد رحيل «عبد العليم»
ندا عصام

أربك الرحيل المفاجئ للفنان ممدوح عبدالعليم، فريق عمل مسلسل «ليالي الحلمية 6»، الذي كان قد بدأ فعليًا الإعداد للجزء السادس منه، وكان لشخصية «علي البدري»، التي لعبها الراحل، مساحة واسعة من الأحداث.

وزاد من حالة الارتباك، إعلان الفنانة إلهام شاهين اعتذارها النهائي عن عدم المشاركة في العمل بعد رحيل ممدوح عبدالعليم، معتبرة أن شخصية «زهرة» التي جسدتها، لن يكون لها معنى مع غياب شخصية «علي البدري»، لتنضم إلى قائمة طويلة من النجوم سيغيبون عن الأحداث، وأبرزهم يحيى الفخراني وصلاح السعدني.

وفي محاولة للخروج من الأزمة، اتفق صناع الجزء السادس من «ليالي الحلمية»، على استبعاد «علي البدري» من الجزء السادس، والاستقرار على وفاته في بداية الحلقات.

ويعكف حاليًا المؤلفان أيمن بهجت قمر، وعمرو محمود ياسين، على إعادة كتابة بعض الحلقات والمشاهد التي ترتبط بعلاقات مع «البدرى»، رغم انتهائهما من كتابة 17 حلقة من المسلسل حتى الآن.

ولم يستقرا بعد على الموقف من شخصية «زهرة»، بعد اعتذار الفنانة إلهام شاهين، وقالت إلهام إنها اتخذت قرارًا نهائيًا بعدم المشاركة في المسلسل، خاصة أنها لا ترى سوى الراحل ممدوح عبدالعليم في دور «علي البدري» الذي كان يقوم به.

وكان الراحل ممدوح عبدالعليم، هو من أقنع إلهام شاهين بالمشاركة في الجزء السادس من المسلسل، مؤكدًا لها أن شخصية «علي البدري» لن تقدم بدون «زهرة» التي تلعب دورها، وهو ما جعلها تتحمس للأمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة