«مستقبل وطن» يهنئ الشعب المصري بانعقاد أولى جلسات البرلمان

الإثنين، 11 يناير 2016 03:42 م
«مستقبل وطن» يهنئ الشعب المصري بانعقاد أولى جلسات البرلمان
محمد بدران
سماح محمد

هنأ حزب مستقبل وطن، برئاسة محمد بدران، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بانعقاد أولى جِلسات مجلس النواب، والانتهاء من خارطة الطريق التي رسمها المصريون بدمائهم وأصرّوا علي استكمالها، رغم كل التحديّات والمخاطر التي واجهتهم.

ذكر الحزب، في بيان رسمي، اليوم الإثنين، أن انعقاد مجلس النواب يعكس مدى الروح القتالية والنفسية التي يتمتع بها الشعب المصري، والتي لم تكن يومًا فريسًة للضعف أو النيل منها، مشيرًا إلي أن المجلس عليه أن يتحمل مسؤولياته كاملة، وأن يتخذ خطوات جادة وحقيقية لتحقيق تطلعات الشعب.

أشار البيان، إلى أن ترأس الدكتور علي عبدالعال، مجلس النواب الحالي، سيكون له أثرًا قويًا وفعالًا في إصدار تشريعات قوية وبناءة تزيد من احترام السلم العام وتلبي طموحات المصرين بالقطاعات كافة، وذلك من خلال ما يملكه "عبد العال" من خبرات قانونية ودستوية علي أعلي المستويات.

استنكر البيان، الحملة الممنهجة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تستهدف كسر عزيمة بعض النواب عن القيام بواجبهم المنوط، لافتا إلى أن هذا المجلس في النهاية، جاء عبر اختياراتنا المحضة، ولذلك علينا أن لا نلتفت لتلك الدعاوي وأن نقف بجانب نوابنا وندعمهم ونعطيهم الثقة الكاملة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة