بعد تداول الفيديو .. فتاة طنطا المقيدة بسلسلة معدنية بموقف طنطا مريضة نفسياً

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 06:45 م
بعد تداول الفيديو .. فتاة طنطا المقيدة بسلسلة معدنية بموقف طنطا مريضة نفسياً
أرشيفية
دينا الحسيني

 فور انتشار فيديو علي صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً مقطع فيديو يظهر اعتداء أحد الأشخاص على فتاة مقيدةً بسلسلة معدنية بموقف سبرباى بمدينة طنطا، وتعليق أحد المواطنين بأنه عند توجهه لقسم الشرطة المجاور للموقف رفض العاملين بالقسم مساعدته لإنقاذ الفتاة.

قامت وزارة الداخلية بفحص الواقعة ، حيث أمكن التوصل لتحديد الفتاة وتبين أنها مقيمة بمركز قطور، وتعانى من مرض نفسى، وأنها محجوزة حالياً بقسم الأمراض النفسية والعصبية بإحدى المستشفيات، أن الشخص الذى كان برفقتها هو والدها .

باستدعاء والد الفتاة وسؤاله قرر أن ابنته تعانى من مرض نفسى، وأنه بتاريخ الواقعة قام باصطحابها لإيداعها بقسم الأمراض النفسية والعصبية بمستشفى طنطا الجامعى لتلقى العلاج.

وأضاف أنه اضطر لتقييدها خوفاً من قيامها بالقفز من السيارة والهرب أثناء اصطحابها للمستشفى  اعتقادا منه أنها الوسيلة الممكنة للسيطرة عليها.

وقدم الأب بلاغاً ضد الصفحة التى قامت بنشر الخبر بالتشهير به وبابنته المريضة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت صرف والد الفتاة من سراياه النيابة ولم توجه أية اتهامات .

كما تبين من الفحص عدم صحة ما تضمنه التعليق المنشور على الصفحة المُشار اليها، من توجه الشخص الذى قام بتصوير الفيديو إلى مركز الشرطة طنطا المجاور للموقف لطلب المساعدة وامتناع العاملين فى القسم عن تقديم المساعدة له، فضلاً عن وجود خدمات أمنية معينة فى الموقف لملاحظة الحالة، وأن الواقعة محل الفحص معلومة للعاملين بالموقف وقام المواطنون بمساعدته حتى الوصول للمستشفى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة