محافظ «الجوف» ينفي تقدم الميليشيات نحو «الحزم»

الإثنين، 11 يناير 2016 09:30 ص
محافظ «الجوف» ينفي تقدم الميليشيات نحو «الحزم»
المقاومة الشعبية اليمنية

نفت المقاومة الشعبية اليمنية، مزاعم وسائل إعلام ميليشيات الحوثيين وصالح، بالتقدم باتجاه مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف شمال اليمن، وأكدت أن قوات الجيش والمقاومة تواصل التقدم في المناطق التي تسيطر عليها الميليشيات.

وللتأكيد على كذب هذه المزاعم، قام اللواء حسين العواضي محافظ الجوف، بتفقد الوحدات التابعة للمنطقة السادسة العسكرية، ولفت إلى أن المليشيات الانقلابية تلجأ إلى الشائعات للرد على هزائمهم المتكررة، وتحاول رفع معنويات عناصرهم التي أصابها الانهيار، مؤكدًا أن الحزم أصبحت محررة ويتم ملاحقة الانقلابيين وتحرير ما تبقى من المحافظة.

وقد أكدت مصادر المقاومة، أن القوات تقدمت في منطقة العقبة غرب الجوف، وسط هروب لعناصر المليشيات في هذه المواقع، تاركين أسلحتهم بعد مقتل وإصابة عدد منهم.

ونقل مركز الجوف الإعلامي عن هذه المصادر، أن 13 من عناصر المليشيات قتلوا في المعارك التي وقعت في مديرية الغيل جنوب المحافظة وأصيب العشرات منهم، فيما قصفت طائرات دول التحالف العربي طقمين عسكريين لهم ودمرتهما، وقتل من كان على متنهما، كما استهدفت عربة نقل ذخيرة انفجرت بما فيها.

وكانت قوات الجيش والمقاومة المؤيدة للشرعية، قد تمكنت الشهر الماضي، من تحرير مدينة الحزم وأجزاء كبيرة من المحافظة التي تقع شمال اليمن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة