تجديد حبس 3 أشخاص 15 يوماً بتهمة القتل بكفر الشيخ

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:00 ص
تجديد حبس 3 أشخاص 15 يوماً بتهمة القتل بكفر الشيخ

قررت النيابة العامة بمحافظة كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد عبد الحي رئيس النيابة العامة بتجديد حبس كل من المتهم «ا . ع . ح» البالغ من العمر 22 سنة عاطل , والمتهم «م . إ . غ » البالغ من العمر24 سنة , والمتهم «ح . ح . ع » البالغ من العمر 26 سنة، ويقيمان بدائرة قسم أول كفر الشيخ 15 يوم علي ذمة التحقيقات في القضية رقم (5964 ) لسنة 2015 جنايات قسم أول مدينة كفر الشيخ .

كانت النيابة العامة قد وجهة للمتهمين الثلاثة عدة تهم منها، القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد, وحمل سلاح بدون ترخيص.

الجدير بالذكر أن قسم أول كفر الشيخ، قد تلقي إخطار من مستشفي كفر الشيخ العام، يفيد بوصول جثة مجهولة الهوية، وبها قطع بالرقبة إلي المستشفي، علي الفور انتقلت قوة من البحث الجنائي إلي المستشفي لتعين الحادث, وتم إخطار العميد أشرف ربيع، مدير إدارة البحث الجنائي، التي أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد عبد العزيز والنقيب محمد أبو شعشع، وقد توصل فريق البحث الجنائي إلي أن المجني علية يدعي «ضياء . ع . ا » ويبلغ من العمر 23 سنة .

كما توصل فريق البحث الجنائي أيضًا إلي أن الجناة الثلاثة كان بينهم وبين المجني عليه خلافات شخصية فقاموا بالترصد له وذبحة بسلاح أبيض، وبعد تقنين الإجراءات القانونية، تم إلقاء القبض عليهم بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة .

وتحرر محضر بالواقعة وجارِ عرضه على النيابة لمتابعة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة