لارتكابهم مخالفات قانونية.. إحالة 3 مسئولين بمصر للطيران للمحاكمة

الأحد، 08 ديسمبر 2019 01:44 م
لارتكابهم مخالفات قانونية.. إحالة 3 مسئولين بمصر للطيران للمحاكمة
النيابة الإدارية
أحمد سامي

قررت النيابة الإدارية، إحالة مدير عام الشئون القانونية بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية ومسؤولين آخرين من مساعديه للمحاكمة لعدم أدائهم العمل المنوط لهم بهم بدقة ومخالفة اللوائح والقوانين المعمول بها بالإدارات القانونية خلال الفترة من 2009 حتى 2018.
 
وكشفت أوراق القضية رقم 190 لسنة 61 قضائية عليا، أن وليد حسن يوسف مدير الإدارة القانونية بالشركة، تراخى في إتخاذ الإجراءات اللازمة في 15 ملف من الفتاوى والعقود والدعاوى التي تقاعس عن متابعتها.
 
ولم يقم كامل فؤاد السيد، مدير الإدارة القانونية بالشركة بإعداد مذكرات بالرأي في الإستئناف رقم 1954، استئناف القاهرة وتراخى في إتخاذ الإجراءات اللازمة في عدد 11 ملف تحقيق وفتاوى ومتنوع، وأهمل عمرو وهيب أبو السعود، مدير عام الإدارة في الإشراف على الأول والثاني مما ترتب عليه إرتكاب المخالفات المنسوبة إليه.
 
وكان وزير الطيران المدنى، وافق على إحالة المخالفين الثلاثة للمحاكمة بناءً على طلب مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية  رقم 4540 المؤرخ في 13 ديسمبر 2018 ضد المحالين  في الشكوى 1890 لسنة 2018 تفتيش فني والمنتهي إلى طلب العرض على وزير الطيران المدني للإفادة بالرأي بشأن إحالة المذكورين للمحاكمة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق