كوريا الجنوبية تكشف عن جيلها الجديد من " كادينزا k7"

الإثنين، 11 يناير 2016 01:59 ص
كوريا الجنوبية تكشف عن جيلها الجديد من " كادينزا k7"
كادينزا k7

كشفت كيا كوريا الجنوبية عن عدد من الصور الجديدة التي تظهر الجيل الجديد من موديل كادينزا الذي يعرف محلياً في كوريا باسم K7 . ويأتي التصميم الجديد بمزيد من المنحنيات والزوايا التي تناسب السيارة بصورة كاملة.

فيما تحمل في تصميمها المجدد شبكة تهوية علي شكل أنف النمر، فيما وصفت بالسيارة بأنها جديدة كلياً، مع ملامح تصميم مستوحاة من السيارات السيدان الأوروبية الفاخرة.

وتتجهز السيارة بالكثير من المصابيح LED في الأمام وفي الخلف، فيما تبدو ملامحها الرياضية في الجزء الخلفي مع مخارج العادم المزدوجة المصنعة من الكروم. ورغم أن هذه السيارة ظهرت في نوفمبر الماضي..

فلم تعلن كيا أي شيء عنها منذ هذا الوقت ، فيما تحمل السيارة شعار 3.3 علي الغطاء الخلفي لحقيبة السيارة ، وهذا يعني أن السيارة تأتي بمحرك سعة 3.3 لتر مزود بشاحن توربيني جديد ، وهذا المحرك في موديل جينسيس G90 يولد قوة 365 حصانًا، فيما يتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

ولا تتوفر حتي الآن أية صورة واقعية للجزء الداخلي من السيارة، ولكن الصور التشويقية تظهر مقصورة أنيقة أكثر رحابة من الموديل السابق خاصة، أن السيارة تبدو أكبر في الحجم من الخارج. ومن المقرر وصول هذه السيارة الي الولايات المتحدة كموديل 2017 ، لذلك يتوقع ظهور هذه السيارة في معارض أمريكا الشمالية خلال الشهور المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق