ضبط عبوات ناسفة تستخدم في صناعة السيارات المفخخة بعدن

الأحد، 10 يناير 2016 10:27 م
ضبط عبوات ناسفة تستخدم في صناعة السيارات المفخخة بعدن
سيارات مفخخة

صرح مصدر أمني بإدارة شرطة مدينة عدن بأن السلطات الأمنية بمديرية التواهي ضبطت اليوم مخزنا به كميات كبيرة من المواد المتفجرة والعبوات الناسفة التي تستخدم في صناعة السيارات المفخخة بحوزة عدد من الخارجين على القانون.

وقال المصدر في تصريح لصحيفة «عدن الغد» الإلكترونية مساء اليوم، إن قوة من رجال الأمن داهمت اليوم أحد الهناجر الذى كان في السابق مخزنا للموانىء وضبطت كميات كبيرة من ذخائر الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وصناديق بداخلها متفجرات وعبوات ناسفة وقذائف هاون وألغام مضادة للدروع وتم نقلها إلى قسم شرطة التواهي.

وأشار الى أن دوريات الأمن تلقت بلاغات ومعلومات عن وجود مخازن سلاح أثناء حملة التمشيط الواسعة التي قامت بها لتنفيذ مهمتها الأمنية.

وأشاد المصدر الأمني بتعاون المواطنين ووقوفهم إلى جانب رجال الأمن وتطبيقهم للخطة الأمنية بحظر التجوال يوميا من الساعة الثامنة مساء وحتى الخامسة فجرا، مؤكدا أن الأمن مستتب بمديرية التواهي.

يذكر أن محافظ عدن السابق اللواء جعفر محمد سعد قتل فى عملية ارهابية بواسطة سيارة مفخخة منذ أكثر من شهر، فيما نجا المحافظ الحالى عيدروس الزبيدى من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة منذ نحو أسبوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق