عبد العزيز: أسبوع الجامعات يحمل رسالة لكل العالم

الإثنين، 31 أغسطس 2015 02:04 م
عبد العزيز: أسبوع الجامعات   يحمل رسالة لكل العالم

شهد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الاثنين، المؤتمر الصحفى الخاص بالإعلان عن أسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر الذى تستضيفه جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، فى الفترة من 12 وحتى 17 سبتمبر المقبل، تحت شعار بالعلم بالشباب..تحيا مصر .

قال المهندس خالد عبد العزيز إن الحكومة كانت تتخوف من الأحداث التى تفتعلها قوى الشر داخل المجتمع، ولكن الحال تحسن كثيرا الآن، وأصبحنا نستعد لأسبوع شباب الجامعات المصرية فى دورته العاشرة بعد توقفه منذ عام 2009، فى صورة تؤكد وعى الشباب المصري وحرصه على استقرارا الأوضاع وتقدم البلاد.

وأوضح عبدالعزيز أن مصر هي الدولة المتماسكة في المنطقة بفضل شعبها، وأن أساس ذلك التماسك هو الشباب المصري، مشيرا إلى أن أسبوع شباب الجامعات المصرية يتضمن العديد من الرسائل المهمة للعالم من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، التى سيقدمها الشباب المصري على أرض الإسماعيلية وعلى بعد أمتار من قناة السويس الجديدة.

وأكد اللواء ياسين طاهر أنه ستكون هناك تفاعل من شباب الإسماعيلية، خلال فعاليات أسبوع شباب الجامعات مع المشاركين، واعدا بالخروج بفعاليات أسبوع شباب الجامعات في أفضل صورة له.

فيما كشف ممدوح غراب أن إجمالي المشاركين فى أسبوع شباب الجامعات يصل إلى 7 آلاف طالب وطالبة، من 24 جامعة يتبارون فى عدة مسابقات مختلفة، مبينا أن أسبوع شباب الجامعات يهدف إلى أنه بالعلم يستطيع شباب مصر التقدم ورسم صورة المستقبل التى ينتظرها الجميع على أيدي الشباب ورغبتهم الدائمة فى إثبات انتمائهم للوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق