«المنوفية» تشارك في مسابقة «رسائل للنشء»

الأحد، 10 يناير 2016 02:21 م
«المنوفية» تشارك في مسابقة «رسائل للنشء»
عماد العبد
منير والي

أفاد عماد العبد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، إن المحافظة ستشارك في مسابقة «رسائل للنشء»، والتي تنظمها وزارة الشباب بجميع المحافظات؛ للمشاركة في طرح طرق لمواجهة ظاهرة التدخين والإدمان والتعاطي برؤى شبابية مبتكرة غير تقليدية جاذبة.

وأكد «العبد» أن تلك المسابقة تأتي في إطار الخطة القومية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، لمواجهة ظاهرة التدخين والإدمان والتعاطي، بالتعاون مع صندوق مكافحة علاج الإدمان والتعاطي.

كما وأشار إلى المرحلة السنية التي لها أحقية المشاركة ما بين 14 و35 سنة، في مجالات «الغناء الفردي والجماعي، التمثيل المسرحي فصل واحد، الفنون الشعبية، الفن التشكيلي والرسم الزيتي والكاريكاتير».

وأوضح «العبد» أن عددًا من الشباب، أرسلوا للمديرية الأعمال الفنية الخاصة بهم، وأنهم مستمرون في استلام المشاركات حتى 25 فبراير المقبل بمقر المديرية، لافتًا إلى أنه سيتم التحكيم على مستوى المحافظات خلال الفترة من 25 فبراير حتى 25 مارس، من خلال أساتذة متخصصين في مجالات التسابق، يتم تصعيد أفضل ثلاثة أعمال لكل مجال، وتمنح جوائز مالية على المستوى القومي للمراكز الثلاثة، بحيث يحصل المركز الأول على 8000 جنيه والثاني 5000 جنيه، والثالث 3000 جنيه.

وحث «العبد» جميع الموهوبين على المشاركة في المسابقة من أجل الحصول على نتائج مشرفة، لما تمتلكه محافظة المنوفية من مواهب قادرة على المنافسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق