بالفيديو والصور.. 10 فنانات اتخذن «العرى» طريقا للشهرة

السبت، 09 يناير 2016 08:23 م
بالفيديو والصور.. 10 فنانات اتخذن «العرى» طريقا للشهرة
محمود عبد العزيز

لم تقتصر الساحة الفنية في مصر على محترفي التمثيل والغناء فقط،ولكن فتحت ابوابها في الفترة الأخيرة لكل ما هو مبتذل ويحرك الغرائز ، وقد استوعبت نجمات الوسط الفني الدرس سريعا فاتجهوا بفنهم إلي اقصي درجات العري والأثارة بعيدأُعن المضمون والشكل الفني الذي طالما حلموا بتقديمه في السابق و لكن لأن للضرورة أحكام فالفن كان كذلك مهم أن يكون لديه طرق أخري للاساليب الملتوية .
صوت الأمة ترصد اشهر نجمات قدمن العري بغرض الفن ودمجوا الأبتذال بعرض الشهرة والنجومية
1. وفاء عامر ..اغراء بلا حدود
"وهل قدمت الإغراء من قبل مقارنة بما نراه على شاشات السينما الآن؟ الحكاية كلها كانت في بعض الملابس الضيقة، أنا أرفض مسمى الإغراء ولكن ما كان يناسبني قديما لا يناسبني الآن ".. هذه الكلمات تبرئ بها وفاء عامر ذمتها أمام الله والمشاهدين ممن أعتبروا مشاهدها ببعض الافلام ساخنة وتحتوي علي الكثير من الأغراء .
2. الهام شاهين ...سر الطبخة
وسخرت النجمة الهام شاهين ممن وصفتهن بـ «فنانات السيليكون» اللاتي يلجأن إلى عمليات التجميل لإبراز مفاتنهن، وقالت عنهن: «مالهمش طعم»، الهام شاهينتقصد ضمنياً بذلك التصريح "أسالوا أهل الخبرة ".
3.هيفاء وهبي ...رمز الأغراء
في الجيل الحالي هيفاء وهبي رمز الإغراء، لإحساسها بأنوثتها وليس شرط أن ترتدي ملابس فاضحة كي تكون مغرية".كانت تصريحا أحد الزملاء اشادة بقدرات هيفاء .
4.غادة عبد الرازق ..الأغراء مهم للنجومية
قالت الفنانة غادة عبد الرازق في أحد تصريحاتها التلفزيونية نصاً «كنت بحب الناس تقول عليّ سكسي وبحب أبقى حلوة أوي»، مؤكدة أنها حينما كبرت في السن تداركت أن النجاح سببه أنها ممثلة جيدة وليس لأنها تظهر في أدوار الإغراء وتظهر بقميص النوم على الشاشة.

5.الفنانة انتصار..عاشقة البورنو
من خلال برنامجها “نفسنة” الذي يذاع على قناة “القاهرة والناس” البنات إلى إظهار مفاتنهن في الشارع، وارتداء ملابس مثيرة للغرائز، وقالت بالحرف الواحد، أنها تعشق مشاهدة “أفلام البرنو”.
ويبدو أن التحريض على الفجور لم يتوقف عند الراقصات، فقد امتد إلى الممثلات، حيث دعت ا
حديث انتصار كان صادمًا للمجتمع المصري المحافظ، لذا أقام ثلاثة محامين دعاوى قضائية ضدها، بتهمة التحريض على الفجور أيضًا.
6. علا غانم .. فوق مستوي الشبهات
أستنكرت الممثلة علا غانم، اتهامها بتمثيل أدوار الإغراء، خلال الأعمال الفنية التي تشارك بها في الدراما والسينما.
وقالت علا، خلال حوارها ببرنامج"للحريم أسرار"المذاع علي قناة"ten،: "أنا موززة، بس بستغرب اللي يقول عليا بعمل أدوار الإغراء، دول لازم يتعالجوا".
وتابعت: "الشباب محتاج يتربي أكتر من كده، مرة واحد قاللي إنتي قليلة الأدب، مردتش عليه لاني شايفة إني مبعملش أدوار إغراء ولا فيه حاجة قلة أدب في أعمالي".

7..الراقصة دينا ...راعية الفضائح الفنية
التي خاضت تجربة البطولة عام 2006 من خلال فيلم يحمل عنون “عليا الطرب بالتلاتة” ولجذب الجمهور لدخول الفيلم رقصت في منطقة وسط البلد أمام سينما “مترو” وحدث وقتها تحرش جنسي، وأقام أحد المحامين دعوى ضدها، يتهمها بالتحريض على الفجور.
لم تتوقف دينا عند هذا الحد، بل قدمت برنامج “الراقصات” الذي يهدف إلى اكتشاف مواهب جديدة في الرقص الشرقي، وشاركها في تقديمه السيناريست تامر حبيب، والفنانة فريال يوسف، وتم رفع دعوى جديدة ضد المسؤولين على قناة “القاهرة والناس” بتهمة التحريض على الفسق والفجور.
8.الراقصة صافيناز
وعلى نفس الطريق، انطلقت التي رقصت ببدلة رقص مرسوم عليها علم مصر، وصدر حكم بحبسها 6 أشهر، وطعنت عليه، ولم تتوقف وظهرت في فيلم “عيال حريفة” الموجود حاليًا في دور العرض، بشكل جريء، ولذا تم رفع دعوى قضائية ضدها، بتهمة الترويج للابتذال، خاصة أنها ترقص بشكل جريء، وتركز الكاميرا على مناطق مثيرة في جسدها.
9.رانيا يوسف ..انا فنانة شاملة
أشارت إلى أنها كفنانة يتحتّم عليها تجسيد كل الأدوار بما في ذلك الأدوار الجريئة، نافية ما يُثار حول أن الأدوار المثيرة هي السبب الرئيسي في تألقها.

10.حورية فرغلي ... انا بقدم فن هادف
رفضت إطلاق لقب "نجمة إغراء" عليها، بسبب هذا مشهد السحاق الذي أدته في أحد أفلامها ، مشيرة إلى أن المسميات لا تفرق معها، ولكنها تؤكد أنها تجسد أدوارها بما يخدم العمل السينمائي ككل، كي يخرج بالشكل المطلوب، ويصل للمشاهد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق