تخفيفا على الأسر المصرية.. تضامن قنا تفتتح المعرض الدائم الثاني للأسر المنتجة

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 04:35 م
تخفيفا على الأسر المصرية.. تضامن قنا تفتتح المعرض الدائم الثاني للأسر المنتجة
كتبت: نرمين ميشيل

تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا شهدت المحافظة افتتاح المعرض الدائم الثاني للأسر المنتجة في 28 من أغسطس الماضي، والذى جاء استجابة لمطالب المنتجين وأقيم بتكلفة قدرها 350 ألف جنيه بأكثر المناطق حيوية بمدينة قنا.
 
وأضاف حسين الباز وكيل وزارة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، أنه تم افتتاح المعرض المقام على مساحة 240 متر بأهم المناطق حيوية بمدينة قنا، مكون طابقين تصل مساحة كل منهما  120 متر، وقد تم تطويره من خلال جمعية الأسر المنتجة بقنا، حيث خصص الطابق الاول لعرض منتجات مراكز التكوين المهني من الأثاث المنزلي والمكتبي والمطابخ ومنتجات الأخشاب المختلفة، والتى تتميز بجودة الخامات والتصميمات المتميزة وقد تم تخصيص الدور الثانى بالمعرض لعرض منتجات مراكز اعداد الاسر المنتجة والجمعيات الاهلية والاسر التسويقية من ملابس الاطفال والمفارش والملابس الجاهزة والسجاد وأشغال الكليم والمخبوزات.
 
وأوضح الباز أنه مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، وفي إطار تخفيف العب عن كاهل الأسر المصرية، يعرض المعرض الزي المدرسي بتشكيلاته ومقاساته المختلفة وزي الحضانات بأسعار المصنع، بخامات متميزة وجودة مرتفعة وأسعار منخفضة كثيرا وتنافسية عن سعر السوق، إضافة إلى عرض الشنط المدرسية.
 
وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا إلى أن هناك اهتمام متزايد بعنصر التسويق ومساعدة الشباب من الاسر المنتجة بالمحافظة على فتح العديد من المنافذ التسويقية والاسواق الداخلية والخارجية باعتبار التسويق أحد ركائز التنمية حيث تشهد قنا إقبالا متزايدًا على برامج التدريب التحويلي والإقراض للتوسع بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر والتي تتنوع بين العديد من المنتجات. هذا ويفتح المعرض ابوابه يوميا للجمهور من التاسعة صباحا الى التاسعة مساء.
 
 
 
ddf18cc3-9a0b-4bb4-a58a-be983da55e00
 

470b3cc5-130b-4430-acf3-c9780d5dca6a
 

79784f7e-2ee7-4e9f-8dde-1415240a1d8f
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة