لارتكابهم مخالفات مالية.. إحالة 6 مسئولين بمدينة الفيوم للمحاكمة

الإثنين، 26 أغسطس 2019 01:00 م
لارتكابهم مخالفات مالية.. إحالة 6 مسئولين بمدينة الفيوم للمحاكمة
النيابة الإدارية
أحمد سامي

 
قررت النيابة الإدارية، إحالة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم و6 مسئولين آخرين من مساعديه للمحاكمة التأديبية بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة.
 
وجاء بأوراق القضية رقم 250 لسنة 60 قضائية عليا أن نادية محمد، موظفة حسابات بإدارة مساكن مركز ومدينة الفيوم لم تتخذ الإجراءات اللازمة حيال تأخير شعبان صوفي، سكرتير الوحدة المحلية جهة عملها في سداد المبالغ المالية المستحقة عليه عن السكن الإداري المخصص له. 
 
وكشفت التحقيقات أن محمد فاضل، مدير إدارة المساكن بمدينة الفيوم أهمل الإشراف على أعمال المحالة الأولى مما ترتب عليه ارتكابها المخالفة المنسوبة إليها، وتقاعس السائق عويس عبد العال عن إيواء السيارة رقم 2758 ف ب أ محافظة الفيوم بالجراج المخصص لها لمدة 50 يومًا بالمخالفة لقواعد استخدام السيارات الحكومية، وخرج بالسيارة ولم يعد بها إلى الجراج إلا بعد ثلاثة أيام.
 
وتبين أن شعبان صوفي، سكرتير عام الوحدة المحلية استخدم السيارة المشار إليها منفردًا لمدة 5 سنوات ولم يوقع على أوامر التشغيل، بالمخالفة لقواعد استخدام السيارات الحكومية، ولم يتخذ إجراءات إيواء السيارة بالجراج المخصص لها.
 
وأصدر المحال تعليماته للسائق بإيواء السيارة خارج الجراج المخصص لها، وتأخر في سداد القيمة الإيجارية الشهرية المستحقة عليه عن تخصيص الشقة كسكن إداري له في المواعيد المقررة لذلك بالمخالفة للتعليمات. 
 
وتقاعس رفعت فوزي، مسئول التشغيل بالحملة الميكانيكية عن اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن ما نسب لسكرتير الوحدة المحلية، ولم يتخذ حسن عبد اللطيف، مدير الحملة الميكانيكية الإجراءات اللازمة حيال ذات الوقائع، وسمح السيد إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، للسكرتير العام باستخدام السيارة منفردًا بالمخالفة للقواعد والتعليمات المعمول بها في هذا الشأن.
 
WhatsApp Image 2019-08-26 at 10.59.59 AM
 
WhatsApp Image 2019-08-26 at 11.00.10 AM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق