خلال ساعات.. إقالة الجهاز الفني للأهلي بالكامل

الأحد، 18 أغسطس 2019 12:56 م
خلال ساعات.. إقالة الجهاز الفني للأهلي بالكامل
لاسارتي

تتجه النية لدى مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب لإقالة الجهاز الفنى للفريق بقيادة الاورجويانى مارتن لاسارتى وجميع اعضاء الجهاز بعد الخسارة من بيراميدز أمس ، السبت، بهدف نظيف فى دور الـ 16 بكأس مصر  وتوديع البطولة.
 
تدور المشاورات حاليا بين مسئولي الاهلى لاتخاذ القرار النهائى وهو الإقالة الجماعية لأعضاء الجهاز الفنى بعدما أتفق مسئولي النادي على هذه القرار الذى بات إعلانه مسألة وقت حيث نفذ صبر مسئولي الاهلي تجاه هذه المدرب بعدما خرج الفريق من الكأس ومن قبله الخروج المُهين من دورى ابطال افريقيا بالخسارة بخماسية نظيفة امام صن داونز الجنوب افريقي.
 
 إدارة الأهلى تنوى اسناد مهمة مباراة الفريق امام فريق اطلع بره بطل جنوب السودان فى إياب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل لمحمد يوسف المدرب العام على أن تكون مهمته أخرها هذه المباراة.
 
المشاورات حالياً تدور في الاهلي بين محمود الخطيب ولجنة التخطيط التى يترأسها طه إسماعيل وتضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو من ناحية والخطيب مع مجلس الأدارة من ناحية أخرى ويتم التفاوض حول مصير الجهاز الفني وهل تتم إقالة الجهاز كاملاً أم إقالة مارتن لاسارتي ومعاونيه الأجانب سباستيان وإليخاندرو فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق