القوى الوطنية والإسلامية بغزة تنعي منفذ عملية إطلاق النار في تل أبيب

السبت، 09 يناير 2016 01:54 م
القوى الوطنية والإسلامية بغزة تنعي منفذ عملية إطلاق النار في تل أبيب

نعت القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة منفذ عملية اطلاق النار في تل أبيب نشأت ملحم الذي قتل برصاص الشرطة الإسرائيلية مساء أمس (الجمعة) بعد أسبوع من تنفيذه العملية التي أسفرت عن مقتل إسرائيليين وإصابة عدد آخر بجروح.
وقالت "فصائل غزة" في بيان صحفي اليوم (السبت) إن "الشهيد نشأت ملحم شكَل نموذجا للفدائية الفلسطينية وللبطولة في التحدي حيث نجح في تضليل العدو وأربك أجهزة مخابراته الى ان تمكنت من اغتياله بعد رفضه اﻻستسلام وخوضه مواجهة بطولية مع الجنود الصهاينة".
وقال البيان:"إن القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، وهي تنعي الشهيد البطل تتقدم من شعبنا بوادي عارة وعرعرة ولعموم شعبنا في الوطن والشتات بالتعزية لاغتيال الشهيد نشأت ملحم مؤكدة أن وحدة الشعب الفلسطيني تتجسد يوميا في مواجهة الانتهاكات الصهيونية بحق الاقصى والقدس وسياسة الإعدامات يوميا وآخرها ما حصل بالأمس بالخليل الباسلة".
وأضافت "أن هذه الجرائم الصهيونية ستعزز الوحدة والتصميم على التمسك بحق شعبنا في مقاومة الاحتلال بكل الأشكال الممكنة حتى تحقيق أهدافنا غير منقوصة".
وكانت وحدة خاصة تابعة للشرطة الإسرائيلية، وجهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) تمكنت مساء أمس الجمعة من تصفية نشأت ملحم (31 عاما) وهو من "فلسطيني الداخل" (عرب 48) مرتكب الاعتداء باطلاق النار في تل أبيب يوم الجمعة الماضي والذي أسفر عن مصرع إسرائيليين وإصابة 7 آخرين بجروح بعضهم في حالة خطيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة